كلاسيكو الأرض: برشلونة يذل ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعبه وأمام جماهيره في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلاسيكو الأرض: برشلونة يذل ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعبه وأمام جماهيره في الدوري الإسباني, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:32 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في قمة الجولة الحادية عشر بانتصار كبير لبرشلونة برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولعب برشلونة على مصيدة التسلل من أجل منع ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول ريال مدريد كسر التسلل ولكنه فشل في العيدد من المرات وكان برشلونة له تفوق كبير في الاعتماد على ضبط مصيدة التسلل أمام هجوم ريال مدريد.

وسجل كيليان مبابي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول ولكن بعد العوة لتقنية الفيديو قرر حكم المباراة إلغاء الهدف وعدم استمرار فرحة مبابي كثيراً، وبعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول حاول برشلونة السيطرة على المباراة ولكن بدون تسجيل أي أهداف على مرمى ريال مدريد، وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني كان الضيوف الأفضل في المواجهة وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة بتسديدة رائعة، وسجل ليفاندوفسكي من جديد الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 56.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ولم يظهر كيليان مبابي في مباراة اليوم بشكل قوي ووقع في مصيدة التسلل 12 مرة في المباراة من أصل 15 على فريق ريال مدريد، وسجل مبابي الهدف الأول في الدقيقة 60 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 77 سجل لامين يامال الهدف الثالث لفريق برشلونة بطريقة رائعة ولم يتمكن لونين حارس ريال مدريد في التعامل مع الكرة.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي هدفين محققين في المباراة بعد الثنائية، وعاد رافينيا صانع الهدف الثالث لتسجيل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 84، وتنتهي مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في قمة الجولة 11 بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

جدول الترتيب بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وصل برشلونة للنقطة 30 في المركز الأول وحيداً، ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق