أروابارينا: الهلال حرمنا من أسلوبنا المعتاد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أروابارينا: الهلال حرمنا من أسلوبنا المعتاد, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:00 صباحاً

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، عدم قدرة لاعبيه على تطبيق أسلوبهم المعتاد بسبب تعرضهم لضغط عناصر الهلال، خلال مباراة الطرفين، السبت، ضمن ثامن جولات دوري روشن السعودي.
وفي مؤتمر صحافي بعد الخسارة 0ـ2 من الهلال، قال المدرب: «لم نظهر خلال الشوط الأول كما كان متوقعًا، ولجأنا إلى لعب الكرات الطويلة ونحن اعتدنا على البناء».
وأضاف: «الهلال تفوق علينا بالضغط والتحكم في المساحات، وخلال الشوط الثاني استحوذنا بشكل أفضل مقارنة مع الأول، وأحرزنا هدفًا وألغي، وبصفة عامة لم نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب، ولدينا لقاء مع النصر في الكأس الثلاثاء المقبل، ونأمل الظهور فيه بصورة مغايرة».
وعن محاصرة عناصر الأزرق للهولندي أشرف المهديوي، لاعب الوسط، ومنعه من بناء الهجمات، أوضح: «الهلال كان يضغط علينا، وأصبح من الصعب عثور أشرف على فراغات للبناء.. لم نستطع الاستحواذ والتحضير في الشوط الأول، لذلك لجأنا للكرات الطويلة، والهزيمة يجب ألا تؤلمنا».
وفي تعليق حول شعور لاعبي الفريق بالإرهاق لضغط المباريات، قال أروابارينا: «لدينا مباراة كل 3 أيام، نعم قد نشعر بالتعب، لكن هذا ليس عذرًا لنا.. الهلال كان لديه يومان إضافيان للاستشفاء، والنصر سيحظى بيوم راحة أكثر قبل لقائه معنا في الكأس، لأنه لعب الجمعة، وفي كل الأحوال علينا التأقلم عبر الاسترجاع والتغذية، وأثق باللاعبين».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق