أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية في سورية تدين العدوان الصهيوني على إيران

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية في سورية تدين العدوان الصهيوني على إيران, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:40 مساءً

دمشق-سانا

أدانت أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية في سورية العدوان الإسرائيلي على الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ونددت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومنظمة الصاعقة في بيان تلقت سانا نسخة منه بعدوان الكيان الصهيوني على بعض المواقع في إيران، لإخفاء هزيمته في معركة طوفان الأقصى وفشله وعجزه عن تحقيق أهدافه في قطاع غزة وجنوب لبنان.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة، أكدت في بيان أن العدو الصهيوني فشل مرة أخرى في تحقيق أهدافه العدوانية ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور المقاومة، ما يؤكد أن أوهامه بإقامة شرق أوسط جديد لا تجد لها سبيلاً إلى أرض الواقع، في ظل المقاومة المباركة التي يبديها شعبنا في فلسطين ولبنان.

من جهته، اعتبر المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيان أن هذا العدوان يأتي في سياق الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على دول وشعوب المنطقة والتي يحاول من خلالها العدو الصهيوني إخفاء هزيمته في معركة طوفان الأقصى وفشله وعجزه عن تحقيق أهدافه في الحرب التي تدور رحاها في فلسطين ولبنان ومع محور المقاومة في المنطقة.

بدورها، أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين العدوان الإسرائيلي على أراضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية، داعية الشعوب العربية وقواها السياسية والمجتمعية، وأحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب إيران، في مواجهتها العدوان الإسرائيلي، وإجراءات الحصار الأميركي.

من جانبها، استنكرت حركة فتح الانتفاضة – فلسطين المحتلة العدوان الصهيوني الذي استهدف عدداً من المواقع في إيران، مؤكدة في بيانها أن أحد أهداف الكيان من العدوان هو محاولة نتنياهو إعادة تسويق نفسه بعد مسيرة من الفشل منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

هادي عمران

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق