إيقاف منسي وشيكابالا.. الكاف يعلن عقوبات بالجملة على الزمالك بسبب السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيقاف منسي وشيكابالا.. الكاف يعلن عقوبات بالجملة على الزمالك بسبب السوبر الإفريقي, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:06 مساءً

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن العقوبات الموقعة على نادي الزمالك بسبب أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، والتي توج بها الفارس الأبيض بفضل ركلات الترجيح. 

وجاء بيان الكاف كالتالي للإعلان عن عقوبات الزمالك 

وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اتهامات إلى نادي الزمالك واللاعبين، ناصر منسي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، بسوء التصرف، وذلك عقب الأحداث التي وقعت خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، التي جمعت بين، الزمالك والأهلي، في السعودية، يوم 28 سبتمبر 2024.

قررت لجنة الانضباط ما يلي:

1. إيقاف لاعب الزمالك المصري، ناصر منسي، ثلاث (3) مباريات، في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب حركة استفزازية، بعد انتهاك المادة 147 من قانون الانضباط الخاص لـ"الكاف".

2. فرض غرامة مالية على، ناصر منسي، قدرها 10,000 دولار أمريكي.

3. إيقاف لاعب الزمالك المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ثلاث (3) مباريات، في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب سلوك غير رياضي، بعد انتهاك المادة 82 من قانون الانضباط لـ"الكاف".

4. فرض غرامة مالية على اللاعب، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قدرها 10,000 دولار أمريكي.

5. فرض غرامة مالية على نادي الزمالك المصري، قدرها 300,000 دولار أمريكي، بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع وقف التنفيذ بالنسبة لمبلغ 100,000 دولار من الغرامة، بشرط عدم إدانة نادي الزمالك المصري بارتكاب مخالفة مشابهة خلال منافسات الأندية الإفريقية لموسم 2024/2025.

أحمد شوبير يدعم ثلاثي الزمالك

‏انتهي السوبر المصرى بكل أحداثه مبروك للنادي الأهلي وهاردلك للزمالك، وليس هناك أي مانع من الإحتفالات والفرحة، لكن من المؤكد أن الجميع الآن، أهلاوى أو زملكاوى، يجب أن يساند لاعبي الزمالك المحتجزين في دولة الامارات الشقيقة، إلى حينلعودتهم يوم 29 أكتوبر الجاري بمشيئة الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق