أحمد أيوب : توقيت حصول الأهلى على بطولة السوبر المصرى مثالى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد أيوب : توقيت حصول الأهلى على بطولة السوبر المصرى مثالى, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:24 صباحاً

كشف أحمد أيوب مدرب فريق الأهلى السابق أن حصول الفريق الأحمر على بطولة السوبر المحلى جاء فى توقيت مثالى قبل مواجهة العين الاماراتى وعقب خسارة السوبر الأفريقي. 

تحيا مصر، وأوضح أحمد أيوب خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " فريق الاهلى قادر على تخطى فريق العين الإماراتى والوصل إلى المباراة النهائية لبطولة إنتركونتيننتال 2024 حيث من نقاط ضعف الفريق المنافس الخط الدفاعى لديهم واستقبالهم اكثر من 10 اهداف فى مباريتان فقط ". 

وأشار أحمد أيوب " ظهور فريق سيراميكا بشكل جيد فى المواجهة الأولى من بطولة كأس السوبر المصرى وضع الضغط على لاعبو الأهلى أثناء سير اللقاء ثم خوض مواجهة الزمالك لمدة 120 دقيقة وإصرارهم على حصد اللقب لذلك لابد من تأهيل الفريق بدنيا قبل مواجهة العين المقبلة ".

الأهلي يحصد بطولة السوبر المصري

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي ‏البطولة التي أقيمت في دولة الإمارات.‏

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذ يقام في قطر.

وكان استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة العين الإماراتي التي تقام يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة، في بطولة ‏إنتركونتيننتال.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق