مواهب وطنية تتألق: 15 رسامًا يبدعون في فعالية بلدية الظهران

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 02:48 مساءً

احتفالية فنية فى بلدية الظهران

احتفالية فنية فى بلدية الظهران

عطية الزهراني

أقامت أمانة المنطقة الشرقية، ممثلةً ببلدية مدينة الظهران، أمس، فعالية فنية في الظهران مول بمناسبة اليوم العالمي للفنان، والتى شارك فيها 15 رسامًا ورسامه من أبناء الوطن، حيث قاموا برسم 30 لوحة فنية، التي شكلت معرضًا يبرز قدراتهم في تطوير أدواتهم وأساليبهم الفنية.

اليوم العالمى للفنان 

تسعى بلدية الظهران من خلال هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على الأهمية والقيمة المحورية للفنون في حياة الأفراد والجماعات، وتهدف إلى نشر الوعي بأثر الفنون على المجتمع ودورها في تعزيز الإبداع والثقافة.

احتفالية فنية فى بلدية الظهراناحتفالية فنية فى بلدية الظهراناحتفالية فنية فى بلدية الظهراناحتفالية فنية فى بلدية الظهران

شراكة فنية لتعزيز الوعي الثقافي

وفي هذا السياق، أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران، المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، أن البلدية نظمت هذه الفعالية بالتعاون مع مرسم زوايا الفن وفريق أسطول الفن، وأضاف أن الهدف هو تعزيز الوعي بالنشاط الإبداعي وتشجيع تنوع أشكال التعبير الفني، وتسليط الضوء على مساهمة الفنانين في التنمية المستدامة.

مستقبل واعد للفنون

تأتي هذه الفعالية في إطار جهود البلدية لدعم الفنون والنشاطات الثقافية، وتوفير منصة للفنانين لإبراز إبداعاتهم والمساهمة في تطوير الحركة الفنية في المنطقة. 

احتفالية فنية فى بلدية الظهران
احتفالية فنية فى بلدية الظهران
احتفالية فنية فى بلدية الظهران
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق