موقف إدارة ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي هذا الموسم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف إدارة ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي هذا الموسم, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:03 مساءً

موقف إدارة ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي هذا الموسم

كتب في 27/10/2024 - 3:24 م



هاي كورة- أكدت صحيفة ريليفو أن خطط مجلس إدارة ريال مدريد الذي كان قد أعلن التجديد لكارلو أنشيلوتي حتى 2026 في ديسمبر الماضي، لم تتضمن إقالته هذا الموسم.

ولكن بعد ضربة الكلاسيكو وخسارة ريال مدريد برباعية نظيفة أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت أمس، قد يكون لها تأثير في الأسابيع المقبلة، حيث أن ما حدث في الأشهر الأخيرة هو أن كارلو يفقد المزيد والمزيد من الدعم في النادي.

وضع أنشيلوتي حساس، على الرغم من أنه يحتفظ بدعم مجلس الإدارة، ويعتبره فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أسطورة الملكي، وبالتالي سيكون لديه خيار الاستمرار في النادي حتى عندما لا يكون المدرب، ويتولى منصبًا من نوع آخر.

وهناك أصوات ذات سلطة داخل ريال مدريد تتعارض تمامًا مع أنشيلوتي، إنهم لا يشاركون الطريقة التي يعمل بها على أساس يومي ويختلفون في إدارته للمواهب الشابة ، خاصة في حالة أردا غولر، الذي لم يظهر في خطط الإيطالي.

إنهم يقدرون ما قدمه أنشيلوتي للنادي ويحترمونه باعتباره الشخصية التي هو عليها، لكنهم يعتقدون أن الوقت قد حان للتغيير، في غرفة خلع الملابس، المتحالفة دائمًا تقريبًا مع المدرب، إلا أنه قد بدأ بعض التوتر هذا الموسم.

وبات أنشيلوتي يحظى بدعم أقل فأقل في ريال مدريد، وتنتظره بعض الأيام الصعبة بعد الكلاسيكو، وباتت أمامه مهمة معقدة للغاية، فيما يتعلق بمستقبله كمدرب للأبيض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق