صحافة ريال مدريد تُهين كيليان مبابي.. طالع التفاصيل - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحافة ريال مدريد تُهين كيليان مبابي.. طالع التفاصيل - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، للكثير من الهجوم، بعد مستواه الذي قدمه، ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر فى الليجا.

وحسم الفريق الكتالوني كلاسيكو الأرض لمصلحته باكتساحه للريال وتحقيق فوز عريض بفضل ثنائية من تسجيل نجمه وهدافه الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بينما أضاف النجم الصاعد الإسباني لامين يامال الهدف الثالث، وأنهى البرازيلي رافينيا مهرجان ناديه التهديفي بهدف رابع.

وبهذا الفوز عزز البلوجرانا صدارة الدوري الإسباني إذ يتربع على عرش الدوري برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن اللوس بلانكوس في المركز الثاني.

كيليان مبابي - ريال مدريد

كيليان مبابي – ريال مدريد

صحافة ريال مدريد.. مبابي بقي متسللا

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية فسقط الريال فى الكلاسيكو في فخ مصيدة التسلل في 12 حالة، فى  بالمُقابل وقع برشلونة في مصيدة التسلل في مرة واحدة فقط.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن مبابي بقى في التسلل حيث كان هو أكثر لاعب وقع في مصيدة التسلل 8 مرات، كا أهدر الفرنسي فرصتين حقيقتين للتسجيل فى شباك إينياكي بينا، بالإضافة الي فرص أخرى لم يستغلها كان من الممكن أن يسجل هدفا وحيد  على الأقل.

كيليان مبابي - ريال مدريد

كيليان مبابي – ريال مدريد

واكدت بشكل قطعي لم يصل مبابي بعد للمستوى المطلوب رغم أن مباراة بحجم الكلاسيكو هي مباراة مثالية ليثبت ويظهر نفسه.

واختتمت الصحيفة المقربة من أورقة النادي الملكي، تقريرها بان الفرنسي تعرض للتسلل تسع مرات فقط طوال الموسم السابق، بينما  فالريال لم يكن اللاعب الحاسم أو المخيف كما هو الحال في السنوات السابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق