محمد رمضان: اتفقنا مع إدارة سيراميكا على بيع القندوسي.. وعلي معلول تحت الاختبار في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان: اتفقنا مع إدارة سيراميكا على بيع القندوسي.. وعلي معلول تحت الاختبار في الأهلي, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:21 مساءً

تحدث الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن الكواليس داخل القلعة الحمراء بشأن التعاقد مع لاعبين جدد، وكذلك موقف بعض لاعبي الفريق من الاستمرار خلال المواسم القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان محمد رمضان.

محمد رمضان يوضح موقف لاعبي الأهلي 

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، مع الإعلامي أحمد شوبير: “أحمد القندوسي لن يعود للأهلي من جديد وتم الاتفاق على بيعه لفريق سيراميكا كليوباترا”.

وتابع عبر برنامج حارس الأهلي: “تم الاتفاق مع علي معلول بأن يشارك في تدريبات الأهلي لمدة أسبوعين وإذا ظهر بمستوى جيد سوف يتم قيده في قائمة الفريق، أو رحيله عن الأهلي، ولكن إجمالا هذا الموسم هو الأخير لمعلول في الأهلي”.

وأكد محمد رمضان: “المدافع المغربي أشرف داري جاهز لمباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال، وقررت مع مارسيل كولر انضمام عماد فاروق لجهاز الأهلي كمعد نفسي”.

وأتم محمد رمضان حديثه: “أنا ملتزم بالعادات الشرقية وبنصح اللاعب دائما بأن يكون قدوة للصغار ولن أجبر أي لاعب على تغيير لون الشعر”.

محمد رمضان مع أحمد شوبير

محمد رمضان يتحدث عن أزمة كهربا

وأضاف محمد رمضان: “محمود كهربا اعتذر لمارسيل كولر واعتذر لي أمام اللاعبين والأزمة انتهت، ولا أريد الحديث عن أزمة كهربا مرة أخرى ولا عن أي تفاصيل سابقة خاصة بالأزمة”.

وأكمل: “كنت سعيد بتعاطف اللاعبين مع محمود كهربا وطلبت منهم الفوز على الزمالك لتقليل العقوبة، ونحن جميعا عائلة واحدة ومستوى اللاعب مميز حاليا، ومشاركته في لقاء العين، حسب قرار المدير الفني”.

وأوضح: “لا توجد أي أزمة بيني وبين مارسيل كولر، لأنني في منصبي أمثل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وليس هناك أي خلاف أو تعارض بيننا”.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتر كونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق