محمود الشامي: من الممكن عدم تواجد محمود طاهر في انتخابات اتحاد الكرة.. وهاني أبو ريدة الأقرب للرئاسة وأنا الأحق بمنصب النائب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود الشامي: من الممكن عدم تواجد محمود طاهر في انتخابات اتحاد الكرة.. وهاني أبو ريدة الأقرب للرئاسة وأنا الأحق بمنصب النائب, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:08 صباحاً

قال محمود الشامي عضو اتحاد الكرة المصري السابق، بأن هاني أبو ريدة هو الأقرب ويستحق أن يكون رئيس اتحاد الكرة المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود الشامي.

تصريحات محمود الشامي

وأضاف محمود الشامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أنا الأحق بالتواجد في منصب نائب رئيس اتحاد الكرة المقبل، ومجدي عبد الغني كان لديه تصميم تام بأن يكون رئيس لجنة شئون اللاعبين.

وتابع محمود الشامي، محمود طاهر يفكر في التواجد خلال الفترة الحالية بالانتخابات، ومن الممكن أن يتواجد مع هاني أبو ريدة في منصب النائب ويتواجد في لندن حاليا وسيحسم موقفه في الفترة المقبلة.

وزاد محمود الشامي، لم أسعى لعدم تواجد محمود طاهر مع هاني أبو ريدة، ولدي علاقة مميزة مع محمود طاهر والأقرب بأنه لن يتواجد في اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، وكانت هناك قائمة قوية برئاسة محمود طاهر بها سيف الأسيوطي وماجد سامي والعديد من الشخصيات.

وأردف محمود الشامي، لا يصح أن يجمع عامر حسين بعضوية اتحاد الكرة المصري وتواجده في لجنة المسابقات برابطة الأندية بسبب التضارب ولا يحق له التواجد نهائيا وكان يحق الطعن في تواجد عامر حسين بسبب تواجده في الاتحاد والرابطة.

محمود الشامي

محمود الشامي مع إبراهيم فايق

وأشار محمود الشامي، عقد محمود كهربا مع نادي الزمالك كان صحيح للغاية وكنت رئيس لجنة شئون اللاعبين وقتها، وتغيير ألوان العقود غير مفهوم، وتمديد عقد اللاعب مع الزمالك كان صحيح للغاية.

واختتم محمود الشامي تصريحاته، لم يتم التعامل بعدم احترافية في أزمة رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات، وحديث جمال علام في الإعلام غير صحيح، ولابد من احترام السرية ولو رمضان صبحي اشتكى جمال علام سيتم محاسبة المسئول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق