موقف إدارة ريال مدريد من إقالة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف إدارة ريال مدريد من إقالة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن تداعيات مثيرة للقلق لكارلو أنشيلوتي مع فريق ريال مدريد، وذلك بعد الخسارة المخزية أمام غريمه الأزلي فريق برشلونة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

واكتسح النادي الكتالوني النادي الملكي بالفوز (0-4) على ملعبه سانتياجو برنابيو، أمس السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من الليجا.

وبهذا الفوز عزز البلوجرانا صدارة الدوري الإسباني إذ يتربع على عرش الدوري برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن اللوس بلانكوس في المركز الثاني.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

الأصوات المعارضة لـ كارلو نشيلوتي تتعالى في ريال مدريد

ووفقاً لما كشفته صحيفة “ريليفو” الاسبانية فإن وضع أنشيلوتي في الريال بات حساس للغاية  على الرغم من أن هناك من يدعمونه خاصة بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة ان تجديد عقد أنشيلوتي حتى 2026 لا يتضمن الاقالة هذا الموسم لكن مايحدث خلال الاشهر الاخيرة هو أن الايطالي بدأ يفقد الدعم داخل النادي.

ففي غرفة خلع الملابس المتحالفة دائما مع أنشيلوتي هناك بداية بعض التوتر هذا الموسم وأيضا قضية بينتوس التي ظهرت.

واصبح المدرب الإيطالي يحظى بدعم أقل فأقل في ريال مدريد، وتنتظره بعض الأيام الصعبة بعد الكلاسيكو ورغم أنه قال فى المؤتمر الصحفى  قبل المباراة”لا شيء يبقيه مستيقظا”، إلا أن أمامه مهمة معقدة للغاية

حيث هناك أصوات لاصحاب النفوذ في اللوس بلانكوس تتعارض تماماً مع أنشيلوتي خاصه فى الطريقة التي يعمل بها مع المواهب الشابة، خاصة في حالة أردا جولر، الذي لا يظهر في تشكي المدرب الإيطالي.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

واكدت “بالطبع، هناك تقدير لما فعله أنشيلوتي في الماضي ولكن البعض يعتقد أن حان وقت التغيير، وبالتالي، الدعم لم يعد قويًا كما كان في السابق والكلاسيكو قد يزيد الأمر توترًا”.

واختتمت الصحيفة تقريرها “يعتبر الايطالي هو أسطورة الملكي وبالتالي سيكون له خيار الاستمرار حتى في حال لم يكن المدرب ويتولى منصب  آخر ف الفريق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق