تحقيقات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة مسن في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحقيقات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة مسن في بني سويف, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:28 مساءً

شهدت مدينة بني سويف اليوم الاثنين واقعة مأساوية حيث تم العثور على جثة مسن داخل منزله، قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول الواقعة التي يرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيلها.

 

بداية العثور على جثة مسن في بني سويف

عثر أهالي مدينة بنى سويف اليوم الإثنين، على جثة مسن داخل منزله وبه شبهة جنائية في شارع عبدالسلام عارف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى.


بلاغ بالعثور على العثور على جثة مسن في بني سويف

تعود بداية العثور على جثة مسن في بني سويف، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف إخطارا يفيد بوقوع حادث العثور على جثة مسن داخل منزله وبه شبهة جنائية في شارع عبدالسلام عارف، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى أقرب مستشفى.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، حسب توجيهات قوات الأمن، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين مصرع شخص يدعى «محمد ج» 67 سنة، داخل منزله، وبه شبهة جنائية، وسط حالة من الغموض والتساؤلات حول الواقعة وأسبابها، وجار بدء التحريات وإجراءات البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث، وملابساته.

تحقيقات النيابة حول العثور على جثة مسن في بني سويف

وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعثور على جثة مسن في بني سويف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وإخطار النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول الواقعة، حيث أمرت بالتحفظ على الجثمان في المشرحة تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، واستدعاء الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة.

وفي وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، على جثة معلمة حضانة بها خنق في الرقبة داخل منزل في قرية الحلفاية بحري، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

حيث كانت مديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة بها آثار خنق في الرقبة، داخل منزلها في قرية الحلفاية بحري، وبعد الفحص تبين العثور على جثة ن.ا.ع، تبلغ من العمر 37 عامًا، مدرسة حضانة بالحصة، بها آثار خنق في الرقبة في ظروف غامضة داخل منزلها في قرية الحلفاية بحري مركز نجع حمادي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق