الأهلي يتسبب في معاناة فرانك كيسيه.. تفاصيل مثيرة! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يتسبب في معاناة فرانك كيسيه.. تفاصيل مثيرة! - موقع بالجول, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أزاح مصدر إعلامي، الستار عن معاناة النجم الإيفواري فرانك كيسييه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، وذلك بسبب الوضع الراهن للراقي.

ونجح الفريق السعودي في التعاقد مع النجم الإيفواري، في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف العملاق الإسباني نادي برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها 12.5 مليون يورو.

وشارك نجم الوسط البالغ من العمر 27 عامًا، مع الأهلي هذا الموسم في 13 مباراة، تمكن خلالهم من تسحيل هدفين فقط، فيما تمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة، كانت أمام العروبة والهلال والأخدود.

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

 الأهلي السعودي

ميدو يكشف معاناة فرانك كيسيه مع الأهلي بسبب المستويات السيئة هذا الموسم

ومن جانبه، صرح الناقد الرياضي المصري أحمد حسام ميدو، عن المشاكل التي يعاني منها نجم الوسط الإيفواري خلال موسمه الحالى مع الراقي، مشيرًا إلى أنه لم يعد راضيًا عن وضعه مع قلعة الكؤوس.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «دورينا غير»: “كيسييه يبحث عن النجاح، ولهذا قدم من برشلونة، وهو لاعب مقاتل، ولكنه يلعب وحيدًا في وسط الملعب”.

وواصل الناقد الرياضي المصري حديثه بالقول: “أحترم كيسيه لأنه غير راضٍ عن وضع الراقي، وهو بحاجة لأدوات كي ينجح مع الفريق”.

ماكسيمان - فرانك كيسيه - رياض محرز

فرانك كيسيه

أرقام فرانك كيسيه مع الأهلي السعودي

ومنذ انضمام الإيفواري فرانك كيسيه صاحب الـ (27 عامًا) إلى صفوف الفريق الجداوي، شارك في 46 مباراة رسمية في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 12 هدف، فيما صنع 7 تمريرات حاسمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق