افتتاح أول متحف للشواء في العالم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح أول متحف للشواء في العالم, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:00 مساءً

أعلنت مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري الأمريكية عن افتتاح أول متحف في العالم مخصص للشواء في ربيع 2025، حيث سيتيح للزوار فرصة استكشاف ثقافة الشواء بمختلف أساليبه ونكهاته. ويهدف المتحف، الذي أسسه جوناثان بيندر، إلى تعريف محبي الشواء بالعناصر الأساسية لعملية الطهي هذه، مثل اللحوم، والتوابل، والخشب، والنار، والدخان، والصلصة، وسيضم عروضًا تفاعلية تعرض تنوع الشواء عبر المناطق الأمريكية.

وأكد بيندر، الذي عمل كاتبًا متخصصًا في ثقافة الشواء لأكثر من 15 عامًا، أن متحف الشواء سيُشعل المنافسة الإقليمية بين المناطق الشهيرة بالشواء مثل تكساس وكارولينا ومدينة ممفيس في تينيسي. ويعكس هذا المشروع شغفه بالشواء، حيث سبق وأن حكم بيندر في بطولات الشواء وكان منتجًا لفيلم وثائقي حول أطراف اللحم المحروقة التي تتميز بها كانساس سيتي.

وسيستقبل المتحف الزوار في مركز تسوق "Crown Center" بمساحة 1,287 مترًا مربعًا، وسيشمل متجرًا للهدايا يحتوي على الصلصات والتوابل وغيرها من الأدوات المرتبطة بالشواء، إضافة إلى أنشطة تفاعلية تجمع بين المعلومات التثقيفية وتجارب الطهي. ويشمل المشروع شراكة مع الشيف أليكس بوب، صاحب متجر "Local Pig" للحوم، لتعزيز محتوى المتحف وإثراء تجربة الزوار.

وتعتبر كانساس سيتي عاصمة الشواء في الولايات المتحدة، حيث تضم أكثر من 100 مطعم شواء محلي، إلى جانب استضافتها بطولة العالم للشواء التي تقام في نهاية أكتوبر، مما يجعل المتحف إضافة مميزة لعشاق الشواء والباحثين عن تجربة ثقافية فريدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق