يوسف الشريف: لو طفل قلد حاجة شافها في عمل فني دي مسؤوليته وخطأه هو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوسف الشريف: لو طفل قلد حاجة شافها في عمل فني دي مسؤوليته وخطأه هو, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

أقام يوسف الشريف لأول مرة ندوة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، حيث يعد هذا أول ظهور للفنان في المهرجان منذ بدايته، وذلك بحضور الفنانة نيللي كريم الذي ناقشت معه في تلك الندوة.

تصريحات يوسف الشريف في ندوته بمهرجان الجونة 

وقال يوسف الشريف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر على هامش ندوته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة: الفن هو التأثير الأقوى في الشعوب، ولكن أنا مش مع إن لو حد شاف حاجة في فيلم أو مسلسل يروح يقلده لأن دي مش مسئولية الفيلم ولا المسلسل خالص، ولو فكروا شوية إن الطفل إزاي وصل ومسك المسدس، هو المسؤول عن خطأه.

7770a08863.jpg
ندوة يوسف الشريف في مهرجان الجونة 

وتابع يوسف الشريف: الناس بتقول إن في أعمال بتناقش البلطجة، ووجهة نظري إن مناقشة الأمور السلبية في المجتمع أمر جيد، ولكن لو كترت بتبقى غلط، ومن بن تصريحاته أيضا: يوسف شاهين عقدني ومقدمتش مسرح بسببه.

يوسف الشريف في حالة نشاط فني

من ناحية اخرى، يعيش النجم يوسف الشريف حالة من النشاط الفني حيث  يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد  "ديربي الموت". مع المخرج أحمد نادر جلال ومن إنتاج هيئة الترفيه السعودية.

7f5b064371.jpg
يوسف الشريف 

كما أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قرر أن يستثمر موهبة يوسف الشريف مرة أخرى ويعيدها إلى جمهوره ومحبيه، وذلك من خلال مساندته في تقديم عمل درامي جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد، ولكن اكتفى «آل الشيخ» بالإعلان عن تقديمه خارج الموسم الرمضاني، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "انتظروا مسلسل للفنان الأخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA.. والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح.. وطلبت منهم ان يعرض خارج رمضان.. في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية.. بالتوفيق لهم إن شاء الله".

اخر أعمال يوسف الشريف

جدير بالذكر، أن آخر أعمال يوسف الشريف كانت مشاركته في مسلسل كوفيد 25 وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020  وذلك إلى جانب كلا من أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق