إنزاجي: الاستمرارية مفتاح نجاح إنتر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنزاجي: الاستمرارية مفتاح نجاح إنتر, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:58 صباحاً

أوضح سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، أنهم بحاجة للاستمرار بالأداء نفسه، الذي قدمه الموسم الماضي، ليحتفظ بلقب الدوري المحلي، وسيكون ذلك ضروريًا أيضًا في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف سرفينا زفيزدا إف سي «النجم الأحمر» الصربي الثلاثاء لحساب الجولة الثانية.
وفاز إنتر بخمس من أصل ست مباريات في هذه المرحلة من الموسم الماضي، وكان في صدارة الدوري لكنه يحتل حاليًا المركز الرابع بعدما فقد سبع نقاط، بينما تعادل بدون أهداف مع مانشستر سيتي في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا.
وقال إنزاجي للصحافيين الإثنين قبل مواجهة منافسه الصربي: «الفوز باللقب صعب والأصعب تكرار الفوز به. لكن فيما يتعلق باللاعبين فإنهم يعملون بالتزام كبير..ما زلنا بالطبع نفتقر إلى الاستمرارية التي كانت لدينا، وخاصة في العام الماضي. تلك الاستمرارية التي تصنع الفارق في الدوري ودوري الأبطال».
وأضاف: «في العام الماضي بعد أول مباراتين كان بوسعك تقييم الأمور وفهم كيف يمكن أن تسير المباريات، لأنك حينها كنت تعلم أنك ستلعب ضد نفس المنافس على أرضك وخارجها في المباراتين الثالثة والرابعة..الآن أصبح الأمر أشبه بمواجهة الجميع ضد الجميع. إنها صيغة رابحة مع مباراتين إضافيتين والمزيد من الصعوبات. لا يمكنك التفكير بأي حسابات، لأنك ستلعب مرة واحدة أمام كل منافس».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق