نتائج مباريات برشلونة قبل مواجهة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا – آخر 5 مواجهات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج مباريات برشلونة قبل مواجهة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا – آخر 5 مواجهات - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:28 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نتائج مباريات برشلونة آخر 5 مواجهات، قبل ملاقاة يانج بويز السويسري في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا موسم 24/25.

يستقبل نادي برشلونة الإسباني، ضيفه فريق يانج بويز السويسري، مساء اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسقط البلوجرانا في الجولة الأولى أمام مُضيفه موناكو الفرنسي، وخسر بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب لويس الثاني.

وسوف تقام المباراة على ملعب مونتجويك، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويرغب المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني، في مصافحة الجماهير وتحقيق انتصار معنوي، خاصةً بعد الخسارة الأخيرة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع بالجول، نتائج مباريات برشلونة آخر 5 مواجهات قبل مواجهة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات برشلونة – آخر 5 مواجهات

المباراة البطولة النتيجة برشلونة ضد أوساسونا الدوري الإسباني 1/4 برشلونة ضد خيتافي الدوري الإسباني 1/0 برشلونة ضد موناكو دوري أبطال أوروبا 1/2 برشلونة ضد جيرونا الدوري الإسباني 4/1 برشلونة ضد بلد الوليد الدوري الإسباني 7/0
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق