سفيان رحيمي: المباراة أمام الأهلي ستكون قوية للغاية.. واعتدنا على اللعب تحت الضغط الجماهيري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفيان رحيمي: المباراة أمام الأهلي ستكون قوية للغاية.. واعتدنا على اللعب تحت الضغط الجماهيري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:34 مساءً

أعرب المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، عن استعداد فريقه لمواجهة الأهلي، ضمن مباريات كأس الانتركونتيننتال، وكذلك فرص العين في الفوز بالمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث سفيان رحيمي.

مؤتمر العين قبل مواجهة الأهلي في كأس الانتركونتيننتال

قال المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي: "مباراة كبيرة بين فريقين كبار، جئنا لتقديم مباراة كبيرة، ونأمل أن نكون محظوظين ونتوج باللقب ونتأهل للمباراة القادمة".

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي: "اللاعبون على أتم الجاهزية، وإن شاء الله نكون في المستوى، وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وليس من المهم أن أقوم بالتسجيل، المهم الفريق يفوز".

مؤتمر نادي العين

وأشار: "ليس لدي أي دراية حول أمر الانتقال إلى الأهلي في وقت سابق، هناك وكيل أعمالي هو من يعلم هذه الأمور، أنا لاعب في المستطيل الأخضر وكل تركيزي في مباراة الغد وتركيزي مع نادي العين".

تصريحات سفيان رحيمي في المؤتمر الصحفي

وأكد: "اللعب تحت الضغط الجماهير، هو حافز للاعبين من أجل تقديم مستوى كبير، ونتمنى تقديم مستوى يليق بالجماهير ويمتعهم، اللاعبون اعتادوا اللعب تحت ضغط الجماهير، لعبنا مباريات كثيرة خارج ملعبنا، وإن شاء الله ستشاهدوننا غدًا".

وذكر: "أشرف داري لاعب المنتخب المغربي وصديقي وأتمنى له التوفيق، ستكون المواجهة مختلفة خارج ديار المغرب، ولا أحد يعلم كيف سيكون مستواي ومستواه غدًا، ونحن معتادين على ضغط الجماهير وجاهزون".

وأتم رحيمي حديثه: "أي لاعب يتمنى الاحتراف في الدوريات الكبيرة، لكن الآن تركيزي مع فريقي الحالي، وإن شاء الله القادم أفضل، وعندما تكون في ناد كبير، لا بد أن تكون جاهزا لكل المباريات، كل 72 ساعة نلعب مباراة، وكل اللاعبين في أتم الجاهزية البدنية".

تصريحات هيرنان كريسبو

وأضاف هيرنان كريسبو  في تصريحات تليفزيونية قبل مواجهة الأهلي في كأس الانتركونتيننتال، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة وتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة، والضغوطات دائما موجودة.

وتابع هيرنان كريسبو، سنلعب مباراة كبيرة في بطولة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولأول مرة منذ زمن بعيد يتواجد نادي العين في هذه البطولة، والأهم هو تواجد نادي العين في البطولة ونشعر بالفخر بعد فوزنا بدوري أبطال آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق