وزير التجارة يوقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون التجاري بين المملكة والمالديف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التجارة يوقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون التجاري بين المملكة والمالديف, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:29 مساءً

وقّع وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية د. ماجد القصبي أمس الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024م، مع معالي وزير التنمية الاقتصادية والتجارية المالديفي السيد محمد سعيد.

القصبي-يجتمع-بوزير-التنمية-الاقتصادية-والتجارية-المالديفي..-ويوقع-مذكرة-تفاهم-لتعزيز-التعاون-التجاري2_1727720826175_Medium

مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للتجارة الخارجية ووزارة التنمية الاقتصادية والتجارية لحكومة جمهورية المالديف في المجال التجاري، حيث تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون التجاري بين الطرفين في مجال السلع والخدمات،وإزالة العقبات والتحديات التي قد يواجهها أي من الطرفين، وفقا للأنظمة والقوانين المحلية لكلا البلدين.

القصبي-يجتمع-بوزير-التنمية-الاقتصادية-والتجارية-المالديفي..-ويوقع-مذكرة-تفاهم-لتعزيز-التعاون-التجاري5_1727720829052_Medium

وشملت المذكرة تبادل الخبرات والمعلومات والتشريعات الخاصة بالمجالات التجارية، وفرص التحسين والتطوير، وأبحاث السوق وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، وتشجيع المشاركة في المعارض والندوات والمنتديات وجلسات العمل بهدف الترويج للسلع والخدمات واستكشاف الفرص التجارية في كلا البلدين، وتبادل الفرص التجارية وتقديم المشورة لبعضهما، بما في ذلك المنصات ذات الصيغة الرقمية التي تعرض الفرص التجارية والسياسات والتشريعات المتاحة للجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق