مدير تعليم دمياط يفاجئ مدارس الروضة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم دمياط يفاجئ مدارس الروضة, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 04:10 مساءً

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة العملية التعليمية عن قرب بمختلف مدارس المحافظة .

 

شملت جولة وكيل الوزارة زيارة مدارس الشهيد حسام خفاجة الإعدادية الثانوية والشهيد محمد حسن عبد الله الإبتدائية والشهيد هاشم سليم الإبتدائية وتفتيش السرو للتعليم الأساسي وإبراهيم سليمان الإبتدائية والإعدادية وعبد الله الجمل الإبتدائية .

 

وخلال الزيارة حرص وكيل الوزارة على التأكد من عدة جوانب أساسية منها  "كثافة الطلاب" حيث إطمأن على وجود أعداد مناسبة من الطلاب في الفصول الدراسية و"النظافة العامة" وتأكد من نظافة المدرسة ومحيطها مما يساهم في خلق بيئة تعليمية صحية و"إلتزام المعلمين" حيث تأكد من حضور جميع المعلمين وإنتظامهم في العمل والإلتزام بالمناهج الدراسية و"التجهيزات المدرسية" وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة .

 

كما حرص وكيل الوزارة على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين حيث أجرى حوارات معهم للإستماع إلى آرائهم وإقتراحاتهم حول العملية التعليمية .. وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من قبل وائل الموجي مدير إدارة الروضة التعليمية وقيادات الإدارة ومديري المدارس مؤكدا أنهم يعملون بجد وكفاءة لضمان سير العملية التعليمية بانتظام .

 

تأتي هذه الجولة التفقدية تنفيذا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط الرامية إلى الإرتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين.

 

 ومن خلال هذه الجولة وجه وكيل الوزارة رسالة طمأنة إلى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم تولي إهتماما كبيرا بالعملية التعليمية وأنها تعمل جاهدة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق