محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ تصالح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ تصالح, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:50 صباحاً

ضمن الجهود المبذولة التي تقوم بها المحافظه لإنهاء إجراءات ملفات التقنين وتيسير الأمور على المواطنين

كما قامت المحافظ بتسليم ١٤ نموذج ٨ الخاص بالتصالح، لعدد من المتقدمين بواقع ٦ نماذج بمركز أبو حمص، و٣ نماذج بحوش عيسى، و٥ نماذج بدمنهور.

وأشارت الدكتورة چاكلين عازر أن تسليم هذه العقود والنماذج يمثل خطوة هامة لتشجيع المواطنين الذين سبق لهم التقدم لتوفيق أوضاعهم، على إنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية وموضوعية لضمان إسترداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين.

وشددت المحافظ على ضرورة التنسيق الفعّال بين الجهات المعنية لتذليل العقبات أمام المواطنين وتسريع إجراءات التقنين مع الإلتزام بالقوانين.

هذا وتهيب المحافظة بالمواطنين واضعي اليد على الأراضي أملاك الدولة بسرعة توفيق أوضاعهم وسداد مستحقات الدولة المقررة قانوناً وإلا سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإسترداد الأرض، حفاظاً على حق الدولة والشعب.

من جانبة قام مراد عبد القادر مسعود رئيس الو حدة المحلية لمركز و مدينة ايتاى البارود بتسليـــم وإعتمـــــاد نمــــاذج 7 و 8 دائــــم وتسليمهــــا للمواطنين بديوان الوحدة المحلية طبقا للقانون 178 لسنــــة 2023 

مع إستمـــرار تسليـــم النمــاذج التــى تم الإنتهاء منها للمواطنين و ياتى ذلك فى

فــى إطـــار توجيهــات الدولــــة برعايــــة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة
بالتيسير على المواطنين فى ملف التصالح على مخالفات البناء  و تقنين او ضاع اراضى املاك الدولة

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق