محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:45 مساءً

استقر الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، على تشكيل الريدز الذي يستعد لمواجهة فريق بولونيا الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تشكيل ليفربول لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا 

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق بولونيا الإيطالي الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025. 

ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع خلال مباراة بولونيا كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: ريان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام بولونيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد آنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء ليفربول أمام بولونيا الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

تصريحات آرني سلوت قبل مواجهة ليفربول وبولونيا 

قال آرني سلوت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بولونيا غدا: “الخبر الجيد هو أن جوتا أصبح جاهزا لخوض المباريات، ولكن للأسف تعرض كييزا إلى إصابة جديدة، ولن يتواجد في مباراة الغد”.

وتابع: “قوة لاعبين ليفربول كبيرة، لو لم تكن لديهم الجودة لم يكونوا ليلعبوا هنا في ليفربول، جميعهم لديهم جودة كبيرة من أجل تمثيل هذا النادي والفوز بالألقاب”.

وأكمل: “الجميع يخبرني أن الفرق العشر الأوائل في جدول الدوري من الصعب هزيمتهم مقارنة بالعشر الآخرين في جدول الدوري، ولم نواجه أيًا منهم بعد، ولكن يجب علينا احترام بولونيا بقدر كبير، هم خصمنا في المباراة القادمة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق