فظيع/ هلاك عائلة بأكملها في حريق بمنزلهم والتحقيقات تؤكد وجود شبهة جنائية..

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فظيع/ هلاك عائلة بأكملها في حريق بمنزلهم والتحقيقات تؤكد وجود شبهة جنائية.., اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

فظيع/ هلاك عائلة بأكملها في حريق بمنزلهم والتحقيقات تؤكد وجود شبهة جنائية..

نشر بوساطة العربية نت في المصدر يوم 02 - 10 - 2024

almasdar
في واقعة مأساوية بمدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية بمصر، لقت أسرة كاملة مكونة من أب وأم ونجليهما حتفها، في حريق شب بمنزلهم، إلا أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأنها ليست وفاة نتيجة لحريق المنزل.
البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في منزل بمدينة نبروه، اليوم الأربعاء.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين بالفحص أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث من المنزل، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران.
وتم العثور على جثث الأم ونجليها داخل الغرف، الأم تبلغ من العمر 42 عاما، ونجلها محمد 22 عاما، ونجلتها إنجي 17 عاما، بينما تم العثور على جثة الأب البالغ من العمر 46 عاما داخل دورة المياه.
وجرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث، بعد أن دلت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق