نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:27 مساءً

مسلسل برغم القانون 14.. عرضت منصة «watch it»، مسلسل برغم القانون الحلقة 14، بطولة الفنانة إيمان العاصي، وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها، نجاة فاتن من الموت، بعدما اعتدى عليها زوجها ياسر بالضرب.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14

شهدت الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، هروب ياسر«وليد فواز» بعدما اعتدى على زوجته فاتن«رحاب الجمل» بالضرب على رأسها ثم سقطت على الأرض وسالت منها الدماء، وذهب إلى منزل والده ليختبئ عنده.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14

ونقلت ليلى شقيقتها فاتن إلى المستشفى وأخبرها الطبيب أنها دخلت في غيبوبة، ولكن تحسنت حالتها واستيقظت من الغيبوبة.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14

واستكملت أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بطلب بريهان من زوجها أكرم، باستكمال إجراءات الخلع مع المحامي الخاص بها، كما أنه سيتنازل لها عن توكيل إدارة نصيبها في شركتهم، وأخبرها أنه لن يتنازل عن التوكيل لأن شقيقها وابن عمه وليد سيسرق أموالًا منها، مثلما فعل معه في الماضي، حيث قدم لها أوراقًا تثبت أن وليد اختلس أموالًا من الشركة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14

وذهب أكرم إلى المقابر لزيارة قبر والده، حيث وجد هناك بدوي، الذي اتفق معه أكرم، لإفساد فرامل سيارة والده وتوفى أثناء قيادتها منذ 13 عامًا.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14

وهدده بدوي بأنه سيسلم التسجيل الذي يثبت اتفاق أكرم معه إذا لم يدفع له 50 مليون جنيه، وحاول رجال أكرم قتل بدر بأمر من محاميه شعبان، ولكن أخبره بدر أن لديه نسخة أخرى من التسجيل مع صديقه سيسلمها للحكومة في حالة قتله، فأخبره أكرم أنه سيدفع المال.

مسلسل برغم القانون 14

انتهت الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بمراقبة وليد لـ أكرم، حيث عرف مكان منزله الذي يقيم فيه برفقة أولاده من ليلى، وذهب إلى ذلك المنزل في يوم آخر وادعى أنه محصل كهرباء وعرف من مربية الأولاد اسمه أكرم المزور «أحمد»، الذي انتحله من رجل متوفي وعاش به في بورسعيد لمدة 10 أعوام هروبًا من الحكم عليه بعد تسببه في عاهة مستديمة لـ وليد.

مسلسل برغم القانون 14

موعد عرض مسلسل برغم القانون

ويُعرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، على منصة WATCH IT، قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم، ومن المقرر أن تذاع الحلقة 15 على المنصة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الحالي.

مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون على التليفزيون

ويُذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON E من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميًّا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً
مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق