فرنسا تدعو إسرائيل لإنهاء عملياتها في لبنان

0 تعليق ارسل طباعة
الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 - 2:43 م

يعيش الشعب اللبناني أوقات عصيبة بعد الاجتياح البرى لجيش الاحتلال والذى بدا فجر الثلاثاء الماضى حيث يشهد لبنان مواجهات عنيفة بين جيش الاحتلال الصهيوني وقوات حزب الله لتعود المشاهد المؤلمة للعدوان الاسرائيلى على لبنان من جديد

بينما أعلن قصر الإليزيه أن فرنسا تستعد لتنظيم مؤتمر دولى لدعم الشعب اللبنانى، ودعت الخارجية الفرنسية إسرائيل، لإنهاء عملياتها فى لبنان

حيث أعلن حزب الله اللبناني، تصديه، الأربعاء، لجنود إسرائيليين حاولوا التسلل إلى بلدة العديسة واشتبك عناصره معهم فيما استهدف قوات إسرائيلية عبر الحدود.

كما أعلن حزب الله استهداف تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلية، ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة برشقة صاروخية ووقوع إصابات فى عناصر الاحتلال، كما أعلن استهدف قوة مشاة إسرائيلية في مستوطنة مسكفعام بالأسلحة الصاروخية والمدفعية مؤكدين تحقيق إصابة مباشرة ودقيقة.

ومن جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إطلاق نحو 50 صاروخا من الجنوب اللبناني على شمال إسرائيل منذ صباح اليوم الأربعاء.

مع الارتفاع الكبير فى أعداد المصابين لا يزال"الصليب الأحمر" يطلق نداءاته للمواطنين للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين نتيجة الغارات الإسرائيلية على مناطق عدة.

وصف جيش جيش الاحتلال عمليته البرية فى لبنان بـ"محددة الأهداف" والمقصود بها تدميرمواقع تابعة لحزب الله في منطقة جنوب لبنان البنى التحتية للحزب في عدد من القرى القريبة من الحدود، دون استهداف عمليات استيطان فى لبنان، واعدا بعدم تمديد عملياتهم إلى بيروت.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : فرنسا تدعو إسرائيل لإنهاء عملياتها في لبنان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق