قادة التجزئة العالميين يجتمعون في الرياض فبراير 2025 لرسم مستقبل تجارة التجزئة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قادة التجزئة العالميين يجتمعون في الرياض فبراير 2025 لرسم مستقبل تجارة التجزئة, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:04 مساءً

الرياض – مباشر: يعقد منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي اجتماعه السنوي الافتتاحي يومي 4 و5 فبراير/ شباط 2025 في مدينة الرياض، تحت شعار "إعادة بناء مستقبل مشترك"، والذي يعد حدثاً بارزاً في قطاع التجزئة العالمي.

وسيجمع المنتدى كبار تجار التجزئة وصناع السياسات والمستثمرين والمبتكرين في العالم لمناقشة مستقبل الصناعة، وسيكون التركيز على مجالات الذكاء الاصطناعي والاستدامة والتعاون العالمي، وذلك بالتزامن مع تعزيز دول مجلس التعاون الخليجي لمكانتها كمركز للمرونة والنمو، بدعم من رؤية المملكة 2030م.

وسيتناول منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي أبرز التحديات التي تواجه تجارة التجزئة العالمية اليوم، بما في ذلك التحول التكنولوجي والتجارة عبر الحدود ومرونة السوق والتحولات الجيوسياسية، وسيعمل المنتدى كمنصة حيوية لتعزيز الشراكات بين الصناعات والاستراتيجيات المبتكرة لدفع القطاع إلى الأمام.

ويتوقع أن تكون النسخة الأولى من منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي لعام 2025 حدثاً هاماً، ما يمهد الطريق للفصل التالي من الابتكار والتعاون والنمو في قطاع التجزئة.

ويعد منتدى دائرة قادة التجزئة منصة دولية تضم أكثر من 7 آلاف عضو عالمي، يدعمها معهد نيويورك لإدارة الاعمال، يهدف إلى فتح باب الحوار أمام الخبراء من الرؤساء التنفيذيين والمبتكرين في الصناعة والمؤثرين الذين لديهم القدرة على تشكيل مستقبل أجندة قطاع التجزئة.

ويركز منتدى دائرة قادة التجزئة على إلهام القادة للابتكار بشكل جماعي وإبداعي حول التقاطعات المتضاربة بين الصناعة والابتكار، دون أن يحيد عن الهدف الاساسي المتمثل في تعزيز وتحفيز تطوير النمو والشراكة.

وقال بانوس ليناردوس، رئيس منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي: "يعكس تطورنا إلى منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي رؤية أوسع وأكثر شمولاً لقطاع التجزئة العالمي. وستقدم النسخة الأولى من هذا الاجتماع السنوي آراء ورؤى فريدة حول كيفية التنقل في المشهد المعقد لتجارة التجزئة، من التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي إلى بناء نمو مستدام وشامل في مجال الصناعة".

ومن جانبه، قال بندر حموه، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة: "يمثل تحالفنا الاستراتيجي مع منتدى دائرة قادة التجزئة العالمي تفاني شركة بنده في الابتكار في قطاع التجزئة الغذائية. ونتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة لريادة جهود تقديم حلول جديدة وتطوير مشهد البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية."

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

وزير الاقتصاد: المملكة تعمل على تطوير الطاقة والتنوع بعيداً عن النفط

مجلس الوزراء يصدر 9 قرارات..أبرزها إقرار لائحة تأشيرات العمل المؤقت

تحويلات الوافدين بالسعودية ترتفع إلى 24.66 مليار دولار في 8 أشهر من 2024

"المالية" تعلن ميزانية 2025 بنفقات 1.29 تريليون ريال وإيرادات 1.18 تريليون ريال

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق