مسؤولون من وزارة التجهيز والجامعة الوطنية لمؤسسات البناء يناقشون ملف الصعوبات المالية للمقاولات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤولون من وزارة التجهيز والجامعة الوطنية لمؤسسات البناء يناقشون ملف الصعوبات المالية للمقاولات, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:33 مساءً

مسؤولون من وزارة التجهيز والجامعة الوطنية لمؤسسات البناء يناقشون ملف الصعوبات المالية للمقاولات

نشر في باب نات يوم 02 - 10 - 2024

295083
ناقش مسؤولون من وزارة التجهيز والإسكان والجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية، الاربعاء، الحلول الممكنة لتجاوز الصعوبات التي تمر بها المقاولات ومزيد مساندتها لتستعيد توازناتها المالية.
وطرح هذا الملف خلال جلسة عمل أشرفت عليها وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري ، بحضور رئيس الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العامة، جمال الكسيبي ، وعدد من المديرين العاميين وإطارات الوزارة.
...
وخصصت الجلسة، وفق وزارة التجهيز، للنظر في مشاغل مهنيي قطاع البناء وخاصة مقاولات البناء والأشغال العمومية، والعمل على تجاوز الصعوبات بما يمكن المقاولات من من مواصلة انجاز المشاريع ودفع نسق تنفيذ المشاريع الوطنية والمحافظة على النسيج الاقتصادي.
واستعرض المشاركون في الجلسة الإشكاليات والصعوبات التي تعترض المقاولات التونسية خلال إنجازها للمشاريع الوطنية وخاصة منها الصعوبات المالية والتي من شأنها أن تؤثر سلبا على نسق إنجاز المشاريع وإتمامها في الآجال التعاقدية.
وأكدت الوزيرة، في هذا الإطار، على ضرورة تظافر جهود كل المتدخلين قصد إنجاز المشاريع الوطنية بالجودة والمواصفات الفنية المطلوبة وخاصة في آجالها التعاقدية باعتبار أهمية هذه المشاريع الوطنية في تنشيط الدورة الاقتصادية ودعم الاستثمار.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق