الاحتلال يبيد (902) عائلة فلسطينية ويمسحها من السجل خلال سنة من الإبادة الجماعية في غزة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال يبيد (902) عائلة فلسطينية ويمسحها من السجل خلال سنة من الإبادة الجماعية في غزة, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:34 مساءً

في إطار استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي يُنفّذها جيش الاحتلال “الإسرائيلي” برعاية أمريكية كاملة؛ فقد قام جيش الاحتلال بإبادة (902) عائلة فلسطينية ومسحها من السجل المدني بقتل كامل أفرادها خلال سنة من الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

كما وأباد جيش الاحتلال “الإسرائيلي” 1,364 أسرة فلسطينية قتل جميع أفرادها ولم يتبقَ منها سوى فرداً واحداً في الأسرة الواحدة، ومسح كذلك 3,472 أسرة فلسطينية قتل جميع أفرادها ولم يتبقَ منها سوى فردين اثنين في الأسرة الواحدة.

وأكد المكتب الاعلامي الحكومي أن هذه الجرائم “تأتي هذه الجرائم المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال “الإسرائيلي” برعاية أمريكية كاملة، وبمشاركة مجموعة من الدول الأوروبية والغربية التي تمد الاحتلال بالسلاح القاتل والمحرم دولياً مثل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وغيرها من الدول”.

ودان المكتب “بأشد العبارات جريمة قتل الاحتلال “الإسرائيلي” للعائلات الفلسطينية بكامل أفرادها، كما وندين جميع جرائم القتل والإبادة التي ينفذها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني، وندعو كل دول العالم إلى إدانة هذه الجرائم المُمنهجة بحق المدنيين، وبحق الأطفال والنساء على وجه الخصوص”.

وحملت المكتب الاعلامي الحكومي “الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والدُّول المشاركة في الإبادة الجماعية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم ضد الإنسانية وضد القانون الدولي، وندعو إلى ملاحقة هذه الدول في المحاكم الدولية والجنائية في كل العالم لتقديم قادتها المجرمين إلى العدالة ومحاكمتهم”.

وطالب المُجتمع الدَّولي وكل المُنظَّمات الدَّولية والأُممية إلى الضغط على الإدارة الأمريكية والاحتلال المجرم لوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف شلال الدم المتدفق والمستمر منذ سنة كاملة.

المصدر: المكتب الاعلامي الحكومي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق