معاقبة أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه 3 مباريات بسبب أحداث "الدربي"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معاقبة أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه 3 مباريات بسبب أحداث "الدربي", اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:11 مساءً

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الأربعاء، أتلتيكو مدريد، بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة "الدربي" أمام جاره ريال مدريد (1-1) الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري، وتسببت في توقفها مؤقتا.

وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس مرمى ريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة مؤقتا لمدة 15 دقيقة تقريبا.

كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد؛ بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء "خطيرة جدا" شوهت صورة الرياضة الإسبانية.

وأكد أتلتيكو الذي أعلن الاثنين، أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره وهو يرمي أشياء على أرض الملعب واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضا.

وتوقف دربي مدريد في الدقيقة 69 عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حاليا وأتلتيكو مدريد سابقا كورتوا للحكم من استهدافه من جماهيره السابقة الذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.

وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.

وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس؛ بسبب الحادث الذي حصل مباشرة بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو (64).

واستؤنفت المباراة بعد نحو 10 دقائق بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

أ ف ب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق