ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو), اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:23 مساءً

أخبارنا المغربية ـ عبدالإله بوسحابة

مؤخراً، جذبت توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف اهتمام العديد من المتابعين في الوطن العربي، خاصة بعد ظهورها في عدة برامج تلفزيونية حيث أعلنت عن مجموعة من التنبؤات.

في أحد اللقاءات، أشارت عبد اللطيف إلى وجود "خوف داخلي وخارجي على لبنان"، محذرة من احتمال حدوث "عمل عدواني إسرائيلي" في مناطق معينة من البلاد، واصفة بيروت بأنها "تحت خط النار".

كما أوضحت أن لبنان سيواجه الحزن نتيجة فقدان شخصية شيعية بارزة تلعب دوراً مهماً في الحفاظ على توازن البلاد، مشيرة إلى أن "شبح الاغتيالات" قد يعود مجدداً إلى لبنان، مما ينذر باغتيال أحد الزعماء.

وفي تصريح مثير للجدل، ذكرت ليلى عبد اللطيف أن العالم يتجه نحو ظهور "شخصية سياسية وقيادية" قد تم الإعلان عن اغتيالها، لكنها ستعود مجدداً إلى الساحة السياسية.

وفي سياق متصل، توقعت عبد اللطيف أن يستمر رئيس وزراء إسرائيل، مشيرة إلى أن حكومة نتنياهو قد تواجه ضغوطاً قوية وقد يرحل عن منصبه بعد عام. كما ذكرت وجود "اتفاق عربي" قد يسهم في إنهاء الحروب في المنطقة، وخاصة الصراع في غزة.

كما كررت التحذير من المخاطر التي تواجه لبنان، مع تلميحات إلى أن سوريا والعراق قد تتعرضان أيضاً لضربات إسرائيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق