الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد

0 تعليق ارسل طباعة
تتواصل لقاءات الإثارة والندية لدوري روشن السعودي، مساء اليوم (الخميس)، بإقامة 3 لقاءات ضمن الجولة السادسة، إذ يستضيف الاتفاق (سادس الدوري) فريق الرائد (المركز 11) الساعة 6:00 مساءً، ويستضيف الأخدود (المركز 13) فريق الاتحاد (وصيف المتصدر) الساعة 9:00 مساءً، وفي التوقيت ذاته يلتقي الوحدة (المركز 16) ضيفه الفيحاء (المركز 15).

على ملعبه وبين جماهيره يدخل فريق الاتفاق لقاءه أمام ضيفه الرائد سعياً للعودة لطريق الانتصارات بعد تعثره في الجولتين الماضيتين، إذ يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الأولى من الدوري ومن ثم خسارة من النصر وتعادل مع التعاون وله من الأهداف 5 وعليه مثلها، وبالطموح ذاته يدخل الرائد هذا اللقاء، إذ تعرض للخسارة في آخر جولتين ليتراجع للمركز الـ11 برصيد 4 نقاط فقط حصدها من انتصار وتعادل و3 خسائر وله من الأهداف 8 وعليه 6 أهداف.

وعلى استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، يدخل فريق الأخدود لقاءه أمام الاتحاد بنشوة تحقيق أول فوز وبرباعية في الجولة الماضية على مضيفه الفتح، ويطمح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والقفز لمراكز الوسط، إذ يحتل حالياً المركز الـ13 برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وتعادل و3 خسائر وله من الأهداف 5 وعليه 9 أهداف، فيما يدخل الاتحاد هذا اللقاء سعياً للفوز ومواصلة مطاردته للمتصدر الهلال، إذ يحتل الاتحاد حالياً المركز الثاني برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وخسارة وله من الأهداف 15 وعليه 6 أهداف.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وبظروف مشابهة يلتقي الوحدة ضيفه الفيحاء ويطمح كل فريق لتحقيق فوزه الثاني في الدوري والابتعاد عن مراكز الخطر، إذ يحتل الفيحاء المركز الـ15 برصيد 4 نقاط حصدها من انتصار وتعادل و3 خسائر وله من الأهداف 3 وعليه 10 أهداف، فيما يحتل الوحدة المركز الـ16 بالرصيد ذاته 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و3 خسائر وله من الأهداف 6 وعليه 14 هدفاً كأضعف خط دفاع في الدوري.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق