تعرف على موعد عودة مارسيل كولر للقاهرة لقيادة تدريبات الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على موعد عودة مارسيل كولر للقاهرة لقيادة تدريبات الأهلي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلي القاهرة ، يوم السبت المقبل،  استعداداً لبطولة السوبر المصري ولمواجهة فريق العين الإاراتي فى بطولة الانتر كونتيننتال.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يقود مارسيل كولر لاعبي الأهلي فى التدريبات بدون اللاعبين الدوليين بسبب مباريات الأجندة الدولية التي يخوض منتخب مصر مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا.

سفر مارسيل كولر إلي سويسرا

ويذكر أن، سافر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى سويسرا، فور العودة من السعودية، بعدما خسر الفريق بطولة السوبر الإفريقي أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

وحصل لاعبو الاهلي، على فترة راحة لمدة 5 أيام بقرار من كولر، وبمجرد العودة سيستأنف الفريق تدريباته استعداداته للمرحلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المحلي

ويتواجه الأهلي، الذي يشارك في البطولة باعتباره بطلًا للدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، مساء يوم 20 من أكتوبر الجاري.

بينما يلتقي الزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري أمام فريق بيرا المتوج بلقب كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق