العيش ببلاش.. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز في مدينة ملوي للمستفيدين تموينيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العيش ببلاش.. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز في مدينة ملوي للمستفيدين تموينيا, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:36 صباحاً

شارك عماد كدواني محافظ المنيا في توزيع الخبز بالمجان للمستفيدين تموينيا بمركز ملوي ضمن مبادرة بداية.

 

تفاصيل توزيع الخبز في مدينة ملوي بالمجان

حيث شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في مدينة ملوي بتوزيع الخبز مجانا للمستفيدين تموينيا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

وأكد اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ أنشطتها وبرامجها في جميع مراكز المحافظة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي تجسيدا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهي خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع، مشيدا بوعي المواطنين في المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

محافظ المنيا يحضر نقاش مع المواطنين

وحرص المحافظ على فتح نقاش مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

جولة محافظ المنيا التفقدية

وفي وقت سابق، أجرى محافظ المنيا، جولته التفقدية في مركز ومدينة ملوي، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والوقوف على أعمال النظافة والمرافق، تم تنفيذ حملة تفتيشية لضبط سرقات التيار الكهربائي بعدد من المحال التجارية، وتم فصل التيار الكهربائى عن اثنين من الأبراج السكنية المخالفة التي ثبت تورطها في سرقة التيار الكهربائي.

 

وشدد على ضرورة إزالة أي تعديات أو إشغالات على حرم الطريق العام، والالتزام بخطوط التنظيم لضمان الحفاظ على الأرصفة، التي تمثل حقًا للجميع. كما وجه بتكثيف الحملات لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وضبط المخالفين.


أكد المحافظ على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة كافة التعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، ووجه رئيس الوحدة المحلية بمواصلة أعمال النظافة والتجميل، مع الالتزام بالمعايير البيئية والصحية حفاظًا على صحة المواطنين، بالإضافة إلى متابعة الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية، موجهًا بتكثيف الحملات الرقابية التموينية لضمان استقرار الأسعار وتلبية احتياجات المواطنين.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق