انطلاق أشغال مشروع إحداث فضاءات رياضية متعددة الاختصاصات بالمركب الشبابي بمنوبة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق أشغال مشروع إحداث فضاءات رياضية متعددة الاختصاصات بالمركب الشبابي بمنوبة, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:50 مساءً

انطلاق أشغال مشروع إحداث فضاءات رياضية متعددة الاختصاصات بالمركب الشبابي بمنوبة

نشر في باب نات يوم 03 - 10 - 2024

295142
انطلقت في نهاية الأسبوع المنقضي أشغال مشروع إحداث فضاءات رياضية متعددة الاختصاصات بالمركب الشبابي بمنوبة تتضمن ملعبين للتنس وملعبا متعدد الاختصاصات ومشربا خاصا بالرياضيين ورواد المركّب باعتمادات تقدر ب600 ألف دينار بعنوان سنة 2021، وفق معطيات المندوبية ل"وات".
وتأتي هذه الفضاءات الجديدة التي اعطى إشارة انطلاق اشغالها المندوب الجهوي رياض عزيز، في اطار تطوير المركب الشبابي الذي أصبح منذ انتهاء أشغاله نهاية 2019 باعتمادات جملية تفوق ال4 مليون دينار، واستغلاله في سنة 2021، قلب مدينة منوبة النابض باحتضانه عديد الأنشطة الشبابية والجمعياتية وعديد التظاهرات في مختلف القطاعات اضافة الى انه يعد اول مؤسسة على مستوى الجهة توفر الاقامة والاعاشة.
كما عززت هذه الفضاءات بنيته التحتية التي تضم مركزا للإقامة بطاقة استيعاب تقدّر ب50 سريرا موزعة على 25 غرفة، إضافة الى مطبخ ومطعم وقاعات تنشيط وعدد من الفضاءات وقاعات للأنشطة المختلفة وقاعة متعددة الاختصاصات فضلا عن مكاتب الإدارة والمغازة المجهزة جميعها بكاميرا مراقبة والتكييف والتسخين ومرتبطة بشبكة الألياف البصرية عالية التدفق.
...
يذكر أن اغلب مشاريع المندوبية الجهوية للشباب والرياضة للجهة المبرمجة والتي تشهد تعثرات في الإنجاز طيلة سنوات قد تم حلحلة اشكالياتها حيث يشهد عدد منها تقدما في الانجاز وفق معطيات مصالح المندوبية.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق