ليفربول ضد برايتون.. التقديم وآخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول ضد برايتون.. التقديم وآخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 04:07 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستضيف فريق ليفربول نظيره برايتون أند هوف ألبيون، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك في المباراة التي ستقام في مساء يوم السبت الموافق الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، والتي قد تشهد مشاركة الجناح الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا في التشكيلة الأساسية.

وانتقل كييزا إلى ليفربول قادمًا من يوفنتوس في الصيف الماضي، مقابل ما يقرب من 13 مليون يورو، لكنه لم يشارك أساسيًا مع الريدز في انطلاقة مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي، وفضل المدرب الهولندي أرني سلوت، إبقاء كييزا على مقاعد البدلاء، وصرح بأنه يفتقد إلى 3 أشياء مهمة لكي يستطيع المشاركة أساسيًا مع الفريق، وهي: الانسجام مع زملائه في الفريق، والتعود على أجواء النادي، بالإضافة إلى التعود على أسلوب اللعب.

ليفربول ضد برايتون

ليفربول ضد برايتون

وتعاقد ليفربول هذا الموسم مع سلوت الذي جاء من فريق فينورد الهولندي، لتولي المسؤولية خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي ابتعد عن المنافسة في آخر حقبته بعدما حقق إنجازات رائعة قبل سنوات، ونجح في إعادة لقب البريميرليج إلى الريدز بعد غياب ما يقرب من 30 عامًا، كما نجح أيضا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ويأمل النادي أن يتمكن الهولندي من إعادة الفريق مجددًا إلى منصات التتويج.

ويملك ليفربول وبرايتون مجموعة هائلة من النجوم الذين يمكنهم ضمان المتعة في هذه الليلة لكل عشاق كرة القدم الإنجليزية، وجمهور الفريقين تحديدًا، مثل محمد صلاح، وترينت ألكسندر أرنولد، ولويس دياز، وداروين نونيز، وفيدريكو كييزا، وديوجو جوتا، من ليفربول، إلى جانب لويس دانك وسيمون أدينجرا وجواو بيدرو وكاورو ميتوما وداني ويلبيك، من برايتون، لذلك سيكون شراء تذاكر مباراة ليفربول ضد برايتون، تجربة مثيرة وحافلة بالمتعة على ملعب أنفيلد.

آخر الأخبار

جاءت انطلاقة سلوت مع ليفربول في الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وفاز الفريق في أول 3 مباريات له بالدوري الإنجليزي، محافظًا على نظافة شباكه فيها جميعا. وبدأ الفريق رحلته بانتصار خارج الديار على إبسويتش تاون الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي، بهدفين نظيفين (2-0)، سجلهما ديوجو جوتا ومحمد صلاح، ثم فاز الفريق بنفس النتيجة في الجولة الثانية على برينتفورد، بهدفين أيضا سجلهما هذه المرة لويس دياز ومحمد صلاح، وجاء أكبر الانتصارات وأكثرها قيمة في الجولة الثالثة حينما سحق ليفربول غريمه مانشستر يونايتد بثلاثة نظيفة، حملت توقيع لويس دياز “هدفين” ومحمد صلاح.

ولكن في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حدثت المفاجأة التي عكرت صفو الانطلاقة الرائعة، إذ خسر الفريق بشكل غير متوقع أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف سجله هودسون أودوي، على ملعب آنفيلد، لتبدأ مرحلة الشك مبكرًا في قدرة سلوت على استيعاب قوة ومفاجآت الدوري الإنجليزي، الذي لا يزال المدرب في مرحلة التعرف عليه تدريجيًا.

وفي الجولة الخامسة، أعاد لويس دياز الأمور إلى نصابها في ملعب أنفيلد بعدما سجل هدفين رائعين، قاد بها الفريق إلى اكتساح بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة (3-0)، وشهدت المباراة كذلك عودة الأوروجوياني داروين نونيز إلى زيارة الشباك، بعدما سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة عبر تسديدة من زاوية صعبة على الطرف الأيمن.

ليفربول ضد برايتون

ليفربول ضد برايتون

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، في شكلها الجديد هذا الموسم، حقق الفريق فوزًا كبيرًا أمام العملاق الإيطالي ميلان، وعاد من ملعب سان سيرو معقل الميلانيستا بانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد (3-1)، وتكفل كل من فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي ودومينيك سوبوسلاي بتسجيل الأهداف، فيما سجل هدف ميلان الوحيد الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

في المقابل، يعتبر فريق برايتون أحد فرق منتصف الجدول الصاعدة بقوة في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، بدءًا من مشروع المدرب جراهام بوتر، مرورًا بحقبة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي رحل عن الفريق في الصيف الحالي ليتولى تدريب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وسلم الراية في برايتون إلى المدرب الألماني الشاب صاحب الـ31 عامًا فابيان هورزلر.

ولم يخيب هورزلر التوقعات، فمنذ أن تولى المسؤولية الفنية بدءًا من انطلاقة الموسم الحالي، واصل فريق برايتون معه تقديم نفس الأداء الممتع، الذي يحمل النزعة الهجومية، والفكر الذي يعتمد على الاستحواذ على الكرة، وهو نفس النهج الذي انطلق به مشروع برايتون الرياضي منذ سنوات مع جراهام بوتر.

وبالنظر إلى أن الفريقين يتمتعان بنزعة هجومية ويلعبان بفلسفة يغلب عليها الطابع الهجومي، فإن المتعة ستكون مضمونة في ملعب أنفيلد في اليوم الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لذلك ننصح بشدة بضرورة الحصول على تذاكر مباراة ليفربول ضد برايتون، مبكرًا قبل أن تنفد بسبب الإقبال الهائل من الجماهير على حجز التذاكر.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ضد برايتون

يفضل الهولندي أرني سلوت، اللعب بطريقة 4-3-2-1، ويمكن أن تتحول إلى 4-3-3 في حالة الهجوم، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة ضد برايتون على النحو التالي: أليسون، تسيميكاس، فان دايك، كوناتي، أرنولد، جرافنبرخ، سوبوسلاي، ماك أليستر، محمد صلاح، كييزا، جوتا.

الدوري الإنجليزي - ليفربول ضد برايتون

الدوري الإنجليزي – ليفربول ضد برايتون

بينما يعتمد الألماني فابيان هورزلر على طريقة 4-4-2 لكنها تتحول في حالات الهجوم إلى 4-3-3 عندما يطير الجناحان يانكوبا مينتيه وكاورو ميتوما إلى أقصى المناطق الدفاعية لدى الخصوم.

ومن المتوقع أن يبدأ برايتون هذه المباراة ضد ليفربول، بتشكيلة تتكون من: فيربروغين، هانشلوود، دانك، فيلتمان، فان هيك، ميتوما، كوماه، العياري، ويلبيك، بيدرو.

التوقعات

تبقى المفاجآت واردة دائما في عالم كرة القدم، لذلك إذا فاز برايتون في هذه المباراة ربما يكون الأمر عاديًا، ولكن وفقًا للمعطيات الحالية وفارق الجودة بين لاعبي الفريقين، وفارق الخبرات أيضا، فإن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للخروج منتصرًا في هذه الليلة، خاصة أنه يحظى بالدعم الهائل الموجود في ملعب أنفيلد.

ليفربول 4 – 2 برايتون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق