«وين الاستقرار؟.. الله يستر.. نثق في الصقور»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«وين الاستقرار؟.. الله يستر.. نثق في الصقور», اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 07:59 مساءً

قسم الإيطالي ربيرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الجماهير السعودية بعد الإعلان عن القائمة التي ستواجه اليابان والبحرين في التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وتفاعلت الجماهير بأكثر من 8 ملايين عبر منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال أول 3 ساعات من إعلان القائمة.
الانقسام الجماهيري جاء في أكثر من جانب، طرف عدّ التغييرات في القائمة والتي وصلت إلى 13 تغييرًا مبالغ فيه، مثل فايز العتيبي الذي كتب: « كمية تغيير غريبة وين الاستقرار؟! المشكلة أن القائمة الأخيرة قبل شهر موب مدة طويلة، وهذا إن دل يبين التخبط عند مانشيني»، ومثله قال تركي: «إعلان صريح من مانشيني بطلب الإقالة ولا هذه قائمة يواجه فيها اليابان؟ الله يستر».
طرف آخر أكد أن القائمة ينقصها بعض الأسماء مثل مبارك البقعاوي الذي قال: «بالتوفيق لمنتخبنا لكن بالأسماء هذي ما راح تفوز على البحرين فما بالك اليابان، للعلم فيه لاعبين ما يستحقون الانضمام، وفيه لاعبين انظلموا بعدم الانضمام محمد اليامي، راغد النجار، حامد يوسف، ريان حامد، علي الأسمري، محمد مران هذولا على إيش انضموا؟، مشاري سنيور صالح العمري أحمد عبده سلمان الفرج مندش ومادو».
فيما كتبت ريم العنزي: «نثق في الصقور وكل من يرتدي قميص الأخضر.. موفقين يا رب».
طرف ثالث كان أكثر سلبية معتبرًا أن القائمة لن تقدم المطلوب منها مثل البروفيسور الذي قال: «تشكيلة خرابيط في خرابيط، هو كيف يختار هالمدرب متأكدين يتابع الدوري معنا». ومثله قال أبو ماجد: «تاريخية لليابان وبعدها بيطلع مانشيني يتعذر بالفوارق والإمكانات، أفضل لعيبة في الدوري واللي يلعبون بشكل أساسي ما ضمهم، منتخبك كامل ما فيه جناح أيمن إلا محمد الكويكبي ولا ضمه، والمنتخب بحاجة سلمان الفرج، ولو ما استدعاه مانشيني والله ما نفوز على اليابان بالأسماء هذه».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق