مدنين: أنصار المترشح زهير المغزاوي يكثّفون أنشطتهم الدعائية مركّزين على التواصل المباشر مع المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدنين: أنصار المترشح زهير المغزاوي يكثّفون أنشطتهم الدعائية مركّزين على التواصل المباشر مع المواطنين, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:12 مساءً

مدنين: أنصار المترشح زهير المغزاوي يكثّفون أنشطتهم الدعائية مركّزين على التواصل المباشر مع المواطنين

نشر في باب نات يوم 03 - 10 - 2024

295180
يواصل أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي (المترشّح رقم 2) حملتهم الانتخابية بمختلف معتمديات ولاية مدنين من أجل التعريف بمرشحهم لدى أكثر عدد من الناخبين، وذلك من خلال التركيز على التواصل المباشر مع الناخبين، وتوزيع المطويات التي تعرف بمرشّحهم وببرنامجه الانتخابي.
وجاب فريق حملة المغزاوي خلال اليومين الاخيرين منطقتي المعمرات والعامرية بمعتمدية بن قردان، ومناطق الغرابات وخلف الله والهشام والقريبيس وخوي الغدير وحسي الجربي بمعتمدية جرجيس، وحسي عمر وبوغرارة بمعتمدية مدنين الجنوبية، ومنطقة قصر الجديد بمعتمدية بني خداش، واستهدفوا المواطنين بالاسواق والتجمعات لحثهم على الاقبال على الاقتراع، و"ممارسة حقهم الانتخابي والمشاركة الفعّالة وعدم المقاطعة" وفق منسق الحملة رضا بيولي.
وأضاف بيولي، في تصريح لصحفيّة "وات"، أن "أنصار المغزاوي ركّزوا في نشاطهم الدعائي على الاتصال المباشر مع الناخبين، للتعريف ببرنامجه الانتخابي وما يتضمنه من رؤى وملامح لرسم مستقبل افضل للبلاد"، حسب قوله.
...
يذكر أن المترشح زهير المغزاوي، قد زار ولاية مدنين يوم 25 سبتمبر المنقضي وتنقل بين اغلب معتمدياتها، في مصافحة مع المواطنين قدم لهم خلالها ملامح عن تصوراته للجهة والحلول المقترحة لمشاكلها الخصوصية.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F382271731487296%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق