الأهلي يسابق الزمن لتنصيب خليفة يايسله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يسابق الزمن لتنصيب خليفة يايسله, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:30 صباحاً

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها للتعاقد مع مدير فني جديد، بعدما استقرت على رحيل الألماني ماتياس يايسله، حتى يكون المدرب الجديد خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وكانت الإدارة الأهلاوية قد منحت يايسله فرصة اخيرة قبل مباراة القادسية الدورية، لكن الفريق خسر تلك المباراة، ثم فاز على الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل أن يعود ويخسر مجددا في الدوري أمام الهلال. على صعيد آخر ما زالت أصداء كلاسيو الأهلي والهلال الذي اقيم أمس الأول ، تتردد، خاصة بعدما كان الفريق الأهلاوي قريبا من تعطيل الهلال، فضلا عن القرارات التحكيمية الجدلية التي شهدها الكلاسيكو.

وكانت دعس سافيتش على قدم علي مجرشي داخل منطقة جز اء الهلال والأكثر إثارة للجدل، حيث أكد عدد من خبراء التحكيم، أن حكم اللقاء تغاضى عن ضربة جزاء لصالح الأهلي، لوجود إهمال واضح على سافيتش يستوجب احتساب ركلة جزاء.

كما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لقطة اقتحم فيها جيسوس ملعب المباراة عندما كان ميتروفيتش ينفذ ركلة الجزا،، وتم هذا الاقتحام تحت أنظار الحكم الرابع أحمد الميرخاني الذي اكتفى بإعادة المدرب إلى المنطقة الفنية.

من ناحية اخرى نقلت شبكة «Caught Offside»، في تقرير لها أن نادي الأهلي مهتم بقوة بضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رغم أن اللاعب يفضل استكمال مسيرته مع ناديه الإنجليزي.

وقالت الشبكة الإنجليزية، إن النادي الأهلي بدأ مفاوضات بالفعل مع صلاح، حيث ينتهي عقده الحالي مع ليفربول في صيف 2025، ويحق له التوقيع في الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع لليفربول .

ولن يكون صلاح هدفًا للأهلي فحسب من داخل الانفيلد، بل أن مسيري الأهلي يراقبون عن كثب المدافع الهولندي فان دايك، لتقديم عرض له، بغض النظر عن النجاح في ضم صلاح أم لا.

وأضافت الشبكة أن خطة الأهلي هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات، لكل من اللاعبين، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق