في الدوري الأوروبي .. شوط أول مثير بين المان يونايتد بورتو البرتغالي ينتهي بتعادل الفريقين 2 -2

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في الدوري الأوروبي .. شوط أول مثير بين المان يونايتد بورتو البرتغالي ينتهي بتعادل الفريقين 2 -2, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:31 مساءً

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه فريق بورتو البرتغالي، بهدفين من كل جانب، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

بورتو ضد مان يونايتد

 

تقدم مانشستر يونايتد بهدفين عن طريق ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند في الدقيقتين 7 و20. ونجح فريق بورتو في الرد بهدفين عن طريق إدواردو جابريل وصامويل أوموروديون، في الدقيقتين 27 و34. 

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مارتينيز ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن وبرونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، هويلوند وديالو.

وافتتح فريق مان يونايتد مشواره في بطولة اليوروبا ليج بالتعادل مع تفنتي الهولندي 1-1، فيما خسر بورتو أمام بودو جليمت النرويجي 2-3.

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه الهولندي إريك تين هاج لإنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم، بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنهام في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة.

بورتو ضد مان يونايتد

ويواجه مان يونايتد حامل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في تاريخه، ثاني أسوأ بداية له في حقبة الدوري الإنجليزي، حاصداً سبع نقاط فقط من ست مباريات، ومسجلاً خمسة أهداف فقط، ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج.

كما استهل فريق الشياطين الحمر، مشوارهم القاري بطريقة مقلقة على حد سواء بعد التعادل أمام فريق تين هاج السابق، تفنتي الهولندي 1 - 1، وهي نتيجة عدّها لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن أنّها بمثابة الخسارة.

وعزّزت هذه النتيجة من سلسلة يونايتد الضعيفة أوروبياً، إذ في رصيده فوز واحد من أصل تسع مباريات بعد العرض الكارثي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وطالب الهولندي إريك تين هاج إدارة مانشستر يونايتد، مرة أخرى بمزيد من الوقت لتغيير أوضاع فريقه بعد الخسارة الكبيرة أمام توتنهام 0 – 3، الأحد، لكن في الوقت نفسه إعترف بأنّ فريقه دون التوقعات.


 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق