أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات أخرى في الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات أخرى في الزمالك, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكذلك الصفقات التي يرغب الفارس الأبيض في إبرامها خلال الأيام المقبلة.

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن هناك ظاهرة غريبة في بعض الأندية منها مجاملة بعض الأندية في ملف الانتقالات وتغلُّب الميول والأهواء على بعض المسئولين في ملف التعاقدات، وكذلك ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه.. متمنيًا أن يهتم مسئولو الدولة بالأندية الشعبية في المرحلة المقبلة، وأتمنى أن يلعب الأهلي والزمالك في كل المحافظات مستقبلاً.

وقال «سليمان» عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأندية الشعبية تعاني ونشاهد الإسماعيلي حاليًّا في أزمة كبيرة، والمصري لولا كامل أبو علي كان عانى ماليًّا أيضًا، ولا بد أن يكون هناك تعامل مختلف مع الأندية الشعبية، وأن تتولى الشركات رعاية الفرق الجماهيرية في المرحلة المقبلة».

وأشار إلى أن جوزيه جوميز منح اللاعبين راحةً بعد السوبر، والتدريبات ستُستأنف غدًا السبت، وسوف نغلق ملف الأفراح استعدادًا لمباريات كأس السوبر المصري، وكنا نتمنى إقامة حفل لأننا بطل أبطال إفريقيا ورقم 1 في القارة.

أحمد سليمان يتحدث عن السوبر المصري ومواجهة بيراميدز

وأوضح: «مباراة بيراميدز في السوبر المصري مهمة جدًّا وصعبة للغاية، وجوميز مهتم للغاية ويدرس كل التفاصيل عن المنافس الذي يضم نجومًا مميزة، والزمالك حظه عالٍ عليهم».

وأضاف: «لا يزال لدينا حتى 25 أكتوبر في ملف التعاقدات، وسوف نجلس مجددًا مع جوميز لبحث الاحتياجات المطلوبة».

وتابع: «تعاقدنا مع 16 لاعبًا منذ يناير الماضي، والزمالك لا بد أن يحافظ على استقراره، لكن هناك ظاهرة تتمثل في مغالاة الأندية ولا نضم لاعبين بشكل عشوائي، وناصر ماهر من أبرز الصفقات، وكنت أتمنى وجود عمر جابر في منتخب مصر، وحسام عبد المجيد ظهر بشكل طيب وكنت أتمنى وجوده هو الآخر في المعسكر».

سليمان يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة وتجديد زيزو

وأكمل: «قائمة الزمالك مليئة باللاعبين حاليًّا، وإذا طلب المدير الفني صفقات جديدة سوف نتحرك بناء على ذلك، هناك لاعبون مثل عبد الشافي وشيكابالا أيقونات النادي (تقول واحنا ننفذ) وأدوارهم كبيرة داخل وخارج الملعب، وعبد الشافي كان من أبرز اللاعبين في الموسم الماضي حتى الإصابة، وكذلك شيكابالا يقدم الإفادة الكبيرة ودوره كبير خارج الملعب ودائم التحفيز لزملائه».

وأردف: «ناصر منسي من العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية ولم يكن هناك نية مطلقًا لرحيله، كان موجودًا معنا في البدلاء، وأتمنى أن يدعمنا الإعلام في المرحلة المقبلة وأن يتم التواصل معنا بشكل مستمر للرد على أي استفسار يخص منظومة النادي».

وأكمل: «هناك راحة نفسية كبيرة لدى اللاعبين، عندما جئنا كان الفريق يعاني من أزمة المستحقات، وأشكر ممدوح عباس ومحبي النادي الذين ساهموا في الكثير معنا، وملف سامسون لا يزال تحت الدراسة، وملف فتوح نحن حريصون على الوقوف بجواره».

وأتم: «زيزو أيقونة في الزمالك ونحن متمسكون بوجوده، ودائمًا هو على منصات التتويج وحتى في الإخفاق كان أفضل لاعب في مصر، ونسعى لاستمراره بقوة، واللاعب راعى ظروف النادي، ومتمسكون بكل اللاعبين المميزين، وهناك اجتماع الأسبوع المقبل لحسم ملف التجديد لعدد من اللاعبين، وكل الأمور على طاولة مجلس الإدارة، هناك مخطط مع جوميز كل اللاعبين موجودون».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق