«سلمان للإغاثة» ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في تركيا

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 10:01 ص

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بتنفيذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل من السوريين والأتراك في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا، والمقام خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2024م، وذلك بمشاركة 20 متطوعًا في مختلف المجالات.

وقام الفريق التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بتقديم دورات متقدمة في التمكين الاقتصادي في مجالات الخياطة والتطريز، والتبريد والتكييف وصيانة المكيفات، بالإضافة إلى دورات في تقنية الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي وصيانة الحاسب الآلي، استفاد منها 91 فردًا، إلى جانب تقديم جلسات علاجية ودورات توعوية في الدعم والتمكين النفسي والإسعافات الأولية النفسية لمتضرري الزلزال، فضلاً عن تقديم أساسيات الإسعافات الأولية للمبصرين وللمكفوفين، استفاد منها 217 فردًا.

ويأتي ذلك في إطار حرص المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لإيجاد البرامج التدريبية الملائمة لتمكين الشباب من إيجاد مصادر دخلهم لهم وتحسين مستواهم المعيشي، فضلًا عن تعزيز جهود التنمية في مختلف الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : «سلمان للإغاثة» ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في تركيا, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:16 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق