من جديد.. إعلام الجزائر يستغل غياب "زياش" عن كتيبة الأسود لاستهداف صورة المغرب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من جديد.. إعلام الجزائر يستغل غياب "زياش" عن كتيبة الأسود لاستهداف صورة المغرب, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:04 مساءً

كما تمت الإشارة إلى ذلك في موضوع سابق، كشف الناخب الوطني "وليد الركراكي"، أمس الخميس عن قائمته النهائية (25 لاعبا) التي اختارها لمواجهتي منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، المقرر إجرائهما يومي 11 و15 أكتوبر بمدينة وجدة.

وشهدت اللائحة غياب كل من نجم ريال مدريد "إبراهيم دياز" وزميله "حكيم زياش" لاعب غلطة سراي، بسبب الإصابة التي تعرضا لها تباعا، وفق ما أكده الناخب الوطني "وليد الركراكي"، الذي أشار إلى أن الطاقم الطبي للفريق الوطني في تواصل مستمر مع اللاعبين من أجل معرفة تطور وضعهما الصحي.

المثير في الموضوع، أن إعلام الجزائري المأجور لنظام الكابرانات، لم يفوت فرصة غياب "زياش" المؤقت عن كتيبة الأسود بسبب الإصابة، من أجل تصريف أحقاده تجاه المغرب، عبر الترويج لأخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، مفادها أن اللاعب تمت معاقبته من قبل السلطات المغربية التي قررت استبعاده عن الفريق الوطني بسبب تدوينته الأخيرة التي هاجم فيها الحكومة بسبب القضية الفلسطينية، وهو خبر عار تماما من الصحة، وفق ما أكدته مصادر مقربة من محيط الجامعة.

ومعلوم أن زياش كان قد تعرض خلال آخر تربص للأسود شهر شتنبر الماضي، لإصابة غيبته عن الميادين لمدة طويلة، ولم يعد إلى التداريب رفقة فريقه التركي إلا قبل أيام قليلة، ما جعل الركراكي يستبعده مؤقتا عن الفريق الوطني، في انتظار تعافيه تماما من الإصابة، في أفق أن يستعيد مكانته الأساسية خلال المواجهات القادمة.

من جانبه، لم يبد "زياش" أي رد فعل عقب عدم استدعائه لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى، وهو دليل كاف على أن الأمور تسير بشكل طبيعي، بعيدا كل البعد عن الترهات والأخبار الزائفة التي يحاول إعلام الكابرانات الترويج لها، بهدف المس بصورة وسمعة المغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق