مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:30 مساءً

الرئيسية اقتـصاد اقتـصاد الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 2:27 م

مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية

رضا المسلمى

عقد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري، لقاءً موسعا مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشعب التجارية بالغرفة في مختلف الأنشطة.

جاء اللقاء بمثابة الاحتفالية الكرنفالية بين منتسبي غرفة القاهرة، وتبادلوا الآراء والمقترحات حول سبل تطوير جميع الشعب التجارية ومنتسبيها لدعم الاقتصاد القومي طبقا لتوجهات الدولة بتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 خاصة وأن غرفة القاهرة تمثل أكثر من 630 ألف تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات.

وأعرب الحضور جميعا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي جمعهم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لرسم الخطوط العريضة لخارطة الطريق بالنسبة لتطوير وتنمية القطاعات المختلفة.

وبدأ رؤساء وأعضاء الشعب التجارية مناقشاتهم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، بحرص كل شعبة على تنمية قطاعها وأن هناك مقترحات وتوصيات سيتم رفعها لرئيس الغرفة خلال الفترة المقبلة وهو ما رحب به أيمن العشري.

وإستهل "العشري" بداية اللقاء بتوجيه التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، وذلك نيابة عن مجلس إدارة الغرفة ورؤساء وأعضاء الشعب التجارية والجمعية العمومية لغرفة القاهرة.

وطالب أيمن العشري، رؤساء وأعضاء الشعب التجارية، بزيادة التواصل لبحث جميع الموضوعات التي تهم كل شعبة على حدة، مع أهمية حرص كل شعبة على عقدا اجتماعا شهريا لمناقشة سبل تنمية قطاعها وجميع ما يتعلق بالجمعية العمومية لكل شعبة، ورفع توصياتها لمجلس إدارة الغرفة لاتخاذ اللازم قائلا: "مكتبي مفتوح دائما وللجميع، ولا بد من زيادة التعاون والتنسيق لتحقيق خدمات اقتصادية ومجتمعية".

6f007a7d51.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق