الخليج والخلود في مهمة التعويض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخليج والخلود في مهمة التعويض, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

يبحث فريق الخليج الأول لكرة القدم وضيفه الخلود عن تجاوز الخسارة الرباعية، التي تلقياها أمام الاتحاد والهلال على التوالي في الجولة الماضية، عند مواجهتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ولم يسبق للفريقين أن تقابلا في دوري المحترفين، إذ ستكون هذه المواجهة الأولى، في حين سبق لهما أن تواجها في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى مرتين موسم 2021ـ2022، تعادلا في واحدة وكسب الخليج الثانية.
ويسعى اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الخليج، إلى تخطي النتائج السلبية بالاعتماد على العناصر الأساسية، على الرغم من افتقاده الحارس الأساسي البوسني إبراهيم سيهيتش للإصابة، فيما لم يتحدد موعد عودة المصري محمد شريف، الذي غاب عن المواجهات الماضية للإصابة العضلية.
على الطرف الآخر، يأمل البرتغالي باولو دوارتي، مدرب الخلود، خطف النقاط الثلاث، بعد التوقف في محطة الهلال الماضية، من خلال الاعتماد على العناصر الأجنبية التي سيزج بها خلال المواجهة.
ويحتل الخليج المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط، حصل عليها بالفوز على ضمك والتعادل مع الفيحاء، ومني بالخسارة أمام الشباب والتعاون والاتحاد، بينما يأتي الخلود في المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الوحدة، والتعادل مع العروبة، ومني بـ 3 هزائم أمام كل من الاتحاد والرياض والهلال.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق