المسؤولية الاجتماعية تقيم البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة في كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المسؤولية الاجتماعية تقيم البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة في كرة القدم, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:45 مساءً

تقيم المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الاثنين المقبل، البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة في مجال كرة القدم، بمشاركة هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، ونادي ذوي الإعاقة بمحافظة جدة. ويهدف البرنامج الذي يقام في محافظة جدة، ويستهدف الأعمار من 18 وحتى 35 عامًا إلى المساهمة في تنظيم المباريات، والمشاركة في تنظيم الاستضافات الرياضية، إضافة إلى تنمية المهارات الشخصية.

ويستهدف البرنامج خمس مجالات في التطوع بكرة القدم، تنظيم مسابقات كرة القدم، والفعاليات الرياضية التراثية والخيرية والصحية.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية نزيه النصر حرص الاتحاد على تعزيز برامج الاستدامة التي تساهم في مواصلة العمل وتحقيق النتائج للمستفيدين، مشيرًا إلى حرص الاتحاد السعودي على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في تحقيق الاستدامة من خلال البرامج الرياضية التطوعية لمختلف الفئات، للمساهمة في بناء مجتمع حيوي ومزدهر من خلال تفعيل دور هذه الفئة الغالية على الجميع.

وقدّم نزيه النصر شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية بما تتوافق مع أهداف ورؤية الاتحاد السعودي.

ويمكن للراغبين في المشاركة في البرنامج التسجيل من خلال الرابط التالي، علمًا أن التسجيل يستمر حتى غدًا الأحد الساعة 1:00 مساءً، على أن يتم إرسال رسائل القبول بعد إجراء عملية الفرز.

https://forms.saff.sa/Form?id=qLDeoRpBc9MFUoGg%2FAM9GQ%3D%3D

أخبار ذات صلة

0 تعليق