محافظ بورسعيد يتفقدالتجهيزات النهائيةلاستقبال بطولةالعالم للخماسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بورسعيد يتفقدالتجهيزات النهائيةلاستقبال بطولةالعالم للخماسي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:09 مساءً

 

استعرض المحافظ ، ما تم من   التجهيزات الفنية و الاستعدادات النهائية ، التى تجرى على قدم وساق حاليا ، بعدد من المواقع والمنشأت بمدينة بورفؤاد ، لاستقبال بطولة العالم للخماسى الحديث " البياثل والترياثل" ، التى ينظمها الاتحاد المصري للخماسي الحديث لأول مرة غلى أرض بورسعيد . 

 

اطمئن المحافظ ، على توافر الإمكانيات و التجهيزات اللازمة لنجاح تلك البطولة و خروجها بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر و بورسعيد .. كما تأكد من إمداد القائمين على تنفيذها بكافة الدعم اللوجيستي و المادي لضمان تنفيذ البطولة على أعلى مستوى تقنى .، حيث ستنطلق فعالياتها يوم ٨ أكتوبر الحالى ولمدة ٧ أيام تنتهى يوم  ١٤ أكتوبر ، و تشتمل على خمسة  ألعاب هى ( الجرى ٣٠٠ متر حر ،  و سباحة الشواطىء  ، والرماية بالليزر ، وسلاح الشيش المبارزة ، و بديل الفروسية ) ،  ويشارك في تلك البطولة حوالي  ٤٠٠ متسابق من داخل مصر و خارجها ، إلى جانب متسابقين من ذوي الهمم .

 

شدد اللواء حبشي ، على استمرار التنسيق و المتابعة بين كافة الأجهزة التنفيذية و الجهات القائمة على تنظيم تلك البطولة الدولية  ، لما تمثله من أهمية تعكس الصورة الحضارية لمصر عامة وبورسعيد خاصة أمام الزائرين ، وتلعب دورٱ هامٱ في تنمية القطاع الرياضي وتنميته بالمحافظة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق