بيريرا: اللمسة الأخيرة سبب خسارة الشباب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيريرا: اللمسة الأخيرة سبب خسارة الشباب, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 12:57 صباحاً

وجّه البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أصابع الاتهام بعد الخسارة 0ـ1 من ضمك، الجمعة ضمن سادس جولات دوري روشن السعودي، إلى افتقاد دقّة اللمسة الأخيرة، وغياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم الأساسي، بسبب الإصابة، والعجز عن استغلال المساحات.
وصرّح خلال مؤتمر صحافي داخل منشأة ملعب نادي ضمك «حاولنا اللعب بطريقتنا المعتادة، لكننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة والقرار الأخير واستغلال المساحات، وكذلك غياب حمد الله، رأس الحربة، بسبب الإصابة».
ولاحظ بيريرا تسرع لاعبيه خلال الشوط الثاني، وشدّد «علينا الاستمرار ومواصلة العمل ومحاولة تطوير أنفسنا، مع استعادة المصابين»، متابعًا «أتمنى أن نظهر بمستوى أفضل في المباراة المقبلة ونعود إلى طريق الانتصارات».
وكان البرتغالي قد افتتح المؤتمر بتمنّي الشفاء العاجل لماجد عبد الله، مهاجم الفريق، الذي فقد الوعي وسقط لعدة دقائق على أرضية الملعب إثر اصطدامٍ على مستوى الرؤوس، جمعه بمحمد الخيبري، مدافع ضمك.
وخسِر الشباب للمرة الثانية الموسم الجاري، وحصد بين الهزيمتين خمسة انتصارات أحدها ضمن أول أدوار كأس خادم الحرمين الشريفين. وبعد فترة التوقف التي تبدأ الأحد، يستضيف الفريق نظيره النصر، لحساب الجولة السابعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق