رؤية الدبور في المنام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رؤية الدبور في المنام, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:16 صباحاً

سرايا - تفسير رؤية الدبور في المنام

رؤية الدبور في المنام من الرؤى غير المحموجة التي تدل على الخراب والدمار وخسارة الأموال والأصحاب أو خسارة كبيرة سيتعرض لها الرائي، وقد تشير إلى الأعداء الحاقدين والحاسدين وغير المحبين له، وقتل الدبور في المنام يدل على الخروج من أزمة أو مشكلة مادية قريبا إن شاء الله.

وفي بعض التفسيرات قد تدل رؤية الدبور في المنام على خسارة أصحاب أعزاء على الرائي ويحبهم كثيرا وربما تدل على فراق الأحباب سواء بالموت أو سفرهم إلى مكان آخر، والشخص إذا رأى أن الدبور يحاول الاقتراب منه ولدغه ولكنه تمكن من قتله فإن تلك الرؤيا تشير إلى مواجهته لمشكلة ولكنه سيقوم بحلها في وقت قريب.

والمطلقة إذا رأت في المنام الدبور يحوم حولها فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود كلام سيئ يدور حولها من قبل المحيطين بها، ولو رأت أنها تقتلهم برش السم عليهم وكانوا أكثر من دبور فهذا يعني التخلص منهم بطريقة سليمة ويخلصها الله منهم.

وعن رؤية تفسير رؤية الدبور في المنام للحامل فإن تلك الرؤيا تشير إلى التوتر والترقب للولادة وتفكيرها في أمر الولادة والله أعلم. وقد تشير رؤية الدبور في المنام إلى الرجل الخبيث الذي لا يجب مصادقته، والكثير من الدبابير في المنام تشير إلى انتشار وباء أو قيام حرب والله أعلم.

وعن لدغة الدبور في المنام فإنها رؤيا غير طيبة فقد تشير إلى كلام قبيح سيقوله عنه أعداؤه وينشروه ولكن لو كانت اللدغة لا تؤلمه فهذا يدل على تجاهله لهذا الكلام والله أعلى وأعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق