الأمير عبدالرحمن بن مساعد: شكراً «كادش»

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة

بارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد الفوز لمنتخبنا الوطني على المنتخب الصيني بين أرضه وجماهيره في المباراة التي أقيمت

Share Tweet

بارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد الفوز لمنتخبنا الوطني على المنتخب الصيني بين أرضه وجماهيره في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية المؤهلة لكأس العالم عبر حسابه في منصة إكس، وقال: «مبروك لصقورنا الخضر مباراة كانت بطولية في الصين في ملعب مكتظ بالجماهير وأنت تلعب منقوصا من الدقيقة 20 في الشوط الأول.. فوز مهم جدا، شكرا لجميع لاعبينا الأبطال، شكرا للاعب كادش»، وأضاف: «ملاحظة أخيرة اللاعب مصعب الجوير لا يمكن أن لا يكون أساسيا»، وقال: «أرى بأن مدرب المنتخب استدرك أخطاءه الكارثية في المباراة الماضية.. واستطاع العودة وتحقيق الفوز رغم الطرد المربك». وأضاف: «جميع تغييراته كانت ممتازة.. الخطأ الوحيد في رأيي عدم إشراك اللاعب مصعب الجوير أساسيا من البداية».

واختتم تغريداته بقوله: «وفق ظروف المباراة وكونها في الصين ومع الطرد المبكر أراها مباراة جيدة بعض النظر عن المنافس».

e81b833dd1.jpg

Continue Reading

الرياضة

يتطلع المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين إلى التأهل لبطولة العالم القادمة التي ستقام في سلوفينيا 2025م للمرة

يتطلع المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين إلى التأهل لبطولة العالم القادمة التي ستقام في سلوفينيا 2025م للمرة الثالثة في تاريخه، عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي عصر غد (الأربعاء)، في ختام الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية العاشرة التي تستضيفها الأردن حتى الـ14 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيضمن الأخضر الصغير التأهل مباشرة في حال فوزه أو تعادله على المتصدر، فيما تدخله الخسارة في دائرة الحسابات مع المنتخب الإيراني الذي يخوض مباراته الأخيرة أمام المنتخب الأردني متذيل ترتيب المجموعة.

Continue Reading

الرياضة

عبّر لاعب المنتخب السعودي عبدالإله المالكي عن سعادته بفوز الأخضر على الصين بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم

عبّر لاعب المنتخب السعودي عبدالإله المالكي عن سعادته بفوز الأخضر على الصين بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم (الثلاثاء)، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي (X)، حيث قال: «الحمد لله على كرمه.. جميعنا مكملون لبعضنا، والنقص لا يولد إلا قوة بعزم الرجال. وبفضل الله ثم الروح والقتالية من جميع زملائي حققنا الفوز». وأضاف يقول: «نستشعر مسؤولية تمثيل الوطن، ونشعر بدعمكم في داليان ولا يمكن أن نبخل بقطرة عرق للأخضر.. ‏القادم أفضل بمشيئة الله».

Continue Reading

الرياضة

عاشت الجماهير السعودية فرحة الفوز على المنتخب الصيني في ثاني مواجهات «الأخضر» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس

عاشت الجماهير السعودية فرحة الفوز على المنتخب الصيني في ثاني مواجهات «الأخضر» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، رغم السيناريو الذي صاحب المباراة بحالة الطرد المبكرة للاعب محمد كنو، وتلقى منتخبنا الوطني الهدف الأول من قبل المنتخب الصيني، ومن ثم عادل «الأخضر» النتيجة بهدف المدافع حسن كادش قبل نهاية الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الثاني نجح كادش في هز شباك الصين بالهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ليمنح الصقور الخضر الثلاث نقاط.

ووصفت الجماهير الانتصار الذي تحقق من أمام الصين بالثمين، ولا بد على الجهاز الفني بقيادة المدرب مانشيني تكثيف العمل من أجل ظهور منتخبنا الوطني بالصورة الفنية التي تليق بمكانة «الأخضر» على صعيد القارة الآسيوية، من أجل التأهل والوصول لمونديال 2026.

وطالبت لاعبي الأخضر ببذل المزيد من الجهد الفني في المباريات القادمة والسعي لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط من أجل الوصول لكأس العالم القادمة.

وجددت الجماهير ثقتها في قدرة الصقور الخضر على الوصول للمونديال للمرة السابعة في تاريخ الكرة السعودية.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : الأمير عبدالرحمن بن مساعد: شكراً «كادش», اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق