علي كرماني: تصريحات أحمد القندوسي صحيحة.. وأدليت بشهادتي أمام محمد رمضان في النادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي كرماني: تصريحات أحمد القندوسي صحيحة.. وأدليت بشهادتي أمام محمد رمضان في النادي الأهلي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:11 صباحاً

أكد علي كرماني وكيل الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدوري البلجيكي، أنه وكيل اللاعب الحالي بوثيقة من يناير 2024 حتى 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات علي كرماني.

تصريحات علي كرماني

وقال: "يوم 30 سبتمبر الماضي، النادي البلجيكي لم يمنحني نسبتي من الصفقة ولم يكن لدي مشكلة مع اللاعب قبل هذا الموعد، وبالفعل أملك تفويض منه في فرنسا وعند وصول العرض البلجيكي تم عمل عقد وكنت معه، وتابع كرماني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أنا لم أكن مفوض في محادثات الأهلي مع اللاعب، ولكن كانت المعلومات تصلني".

وأضاف علي كرماني: "الأهلي نفسه لم يفرض وكلاء بشكل مباشر، ولكن كان هناك وكيلين جزائرين وثنائي مصري أيضًا، وعلاقتي جيدة مع اللاعب وعائلته، واستطرد: "تصريحات أحمد القندوسي صحيحة ولكنها ليست بدقة، وكان يتحدث بصفة عامة ولم يتم فرض وكلاء على اللاعب، ولكن النادي هو من اختارهم ويمثلوا النادي وهذا طبيعي ولكن لا يمثلوا اللاعب أيضًا".

أحمد القندوسي

علي كرماني

وقال: "ما يحدث أن الوكلاء يرغبوا في النسبة من طرفين، ولكن الطبيعي أن يحصل الوكيل من طرف واحد، وأوضح: "حصل تواصل معي من محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، وتم سؤالي عن تصريحات القندوسي وأكدت أنه صحيح ولكنه ليس دقيق بالشكل الكافي، وهو حاول الاستفسار وأعطيته ما أراد في هذا الشأن".

واستطرد: "زين الدين بلعيد لم يكن له الحق في التحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتصريحه خطأ، بسبب أنه محترف في أوروبا وهناك قوانين صارمة، ولكنها هي تصريحات ليست خطيرة، اختتم: "أول من تواصل مع بلعيد هو وكيل أحمد عرفه واللاعب أوصله بي، ثم عرفني بمدير التعاقدات وهو أمير توفيق، ولكنه لم يتحدث معي وأرسلت له رسالة ولم يرد علي، ومن يريد ضم اللاعب يتفاوض مع أي وكيل لديه عقد مع اللاعب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق